أجمل الشواطئ الإسبانية لسنة 2020

إجمل الشواطئ الإسبانية
30 سبتمبر 2020
شارك المقالة

توفر إسبانيا كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية على الشاطئ: الطقس الجميل، والثقافة التي تحب الاستمتاع بالحياة، ومجموعة من الخيارات الشاطئية التي لا نهاية لها. إن موقع شبه الجزيرة في أوروبا يعطيها سطرين ساحليين، واحد على طول المحيط الأطلسي والآخر على طول البحر الأبيض المتوسط. وبعيدا عن هذين الخطين الساحليين، وخارج إسبانيا القارية، تعد شواطئ جزر الباليار (خاصة في إيبيزا ومايوركا) وأماكن مثل غران كناريا في جزر الكناري من أفضل الأماكن في العالم. الشواطئ الاسبانية تأتي في جميع الأشكال والأحجام، من الخلجان المنعزلة المحاطة بالمنحدرات المغطاة بأشجار الصنوبر إلى مساحات واسعة مزدحمة مع الكثير من المطاعم والمنتجعات. اعثر على أفضل المناطق الساحلية في البلاد من خلال قائمة الشواطئ ذات التصنيف الأعلى في إسبانيا:

توسا دي مار، كوستا برافا

تقع منطقة كوستا برافا على ساحل كاتالونيا في شمال شرق إسبانيا، وتقدم الجمال الوعر (يعني الاسم “الساحل الخام”) مع العديد من الشواطئ الهادئة التي تحيط بها المنحدرات الشاهقة.

وبصرف النظر عن الشواطئ، جزء كبير من إسبانيا لمشاهدة المعالم السياحية.

توسا دي مار هي مدينة قديمة، في منتصف الطريق بين برشلونة والحدود الفرنسية. لديها شاطئ جميل منحني مع مكافأة: هناك قلعة كبيرة على التل وراء الشاطئ. الرمل هنا هو البني الذهبي الخشن والظلام، مع مساحة كبيرة من الخليج من أجل السباحة. تشتمل معالم الجذب في المنطقة على الآثار الرومانية، فضلاً عن العديد من المحميات الطبيعية. يقع Premier Gran Hotel Reymar & Spa في بلدة توسا دي مار الصغيرة، على التلال المطلة على الخليج. بعض الغرف والأجنحة (جرب واحدة في طابق مرتفع) تطل على المحيط.

إس بوجولس، فورمينتيرا

فورمينتيرا، جزيرة إيبيزا المجاورة في إقليم جزر البليار الإسباني، أكثر جمالا وسلمية من إيبيزا.

توفر الشواطئ مثل Es Pujols كل من الرمال البيضاء والبيضاء والمياه الزرقاء الخضراء الحالمة.

إنها ليست جزيرة مهجورة. ويواجه الشاطئ طريق مبطنة بالمقاهي والمطاعم، وخارج الشاطئ، توجد بلدة صغيرة نابضة بالحياة. تقع Formentera على بعد 30 دقيقة بالعبارة من إيبيزا. تقع شقق Castavi على بعد خطوات من الشاطئ فيEs Pujols. الوحدات كبيرة، وهناك بركة سباحة كبيرة. بالإضافة إلى قربه من الشاطئ، فإنه يجعله قاعدة جيدة لمشاهدة المعالم السياحية في جميع أنحاء الجزيرة.

بلايا ديل إنغليس، جزر الكناري

لا تكتمل قائمة الشواطئ الإسبانية بدون ذكر جزر الكناري. إقليم إسباني آخر، هذه الجزر تبعد حوالي 95 كيلومترا عن ساحل إفريقيا، في المحيط الأطلسي.

والجزيرتان الرئيسيتان هما تينيريفي وغران كناريا. تقع بلايا ديل إنغليس في غران كناريا على بعد 11 كم من الشاطئ الرملي الواسع وتتحول تدريجياً إلى كثبان رملية جميلة.

المدينة مليئة الفنادق الفاخرة الفخمة والمطاعم. الشاطئ بني ذهبي مع منحدر لطيف نحو البحر. هناك العديد من النوادي الشاطئية التي تستأجر كراسي الشاطئ والمظلات. يطل فندق Riu Palace Maspalomas على الكثبان الرملية المذهلة في ماسبالوماس (والمحيط خارجها) والتي تشبه المناظر الطبيعية المريخية.

بوجاتيل، برشلونة

برشلونة هي ثاني أكبر مدينة في أسبانيا وتقع مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

تقع بوجاتيل ضمن حدود المدينة ولكنها أقل جنونا من شاطئ برشلونيتا الرئيسي في المدينة.

تم إنشاء Bogatell، وهو شاطئ من صنع الإنسان، لدورة الألعاب الاولمبية عام 1992، لذلك فهي مصممة تصميما جيدا ونظيفة.

يوجد رجال إنقاذ والمرافق الأساسية (الحمامات والاستحمام) كل بضع مئات من الأمتار على طول الشاطئ. إنه شاطئ واسع مسطح مع رمل خشن ورمادي. يتميز Ibis Styles Barcelona City Bogatell بموقع جيد في المنطقة.

وتقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الرمال. يستمتع السكان المحليون أيضا كاستيلديفيلس.

ويقع هذا الشاطئ على بعد 20 دقيقة بالقطار من وسط مدينة برشلونة وعلى الجانب الآخر مباشرةً من محطة القطار.

لديها ميل من الشواطئ البرية، ولكن لا يزال الكثير من أماكن وأكواخ الشاطئ للطعام. كما أنها تشتهر بالسباحة وكذلك ركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية وركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية.

كالا ميسكويدا، مايوركا

لا يزال من الممكن العثور على بعض الجواهر الشاطئية المخفية. تقع كالا ميسكويدا على الساحل الشمالي الشرقي، وبدأت للتو اكتشافها من قبل السياح الدوليين. يحتوي الخليج الصغير على شاطئ بطول 2.4 كم مع الرمال الناعمة. يمكن تأجير كرسي ومظلة ولكن فقط مطعم واحد ووجبة خفيفة واحدة. تتوفر الحمامات أيضا، ولكن لا توجد مناطق متغيرة. ما وراء الشاطئ هناك بلدة صغيرةVanity Hotel Suite & Spa هو عبارة عن منتجع بوتيكي يقع في بلدة Cala Mesquida الصغيرة.

ألمونيكار، كوستا تروبيكال

المنتجع الرئيسي هو ألمونيكار، الذي يبدو وكأنه بلدة ساحلية في جنوب فرنسا. هناك شاطئ طويل منحني ومواجه لشارع تصطف فيه المتاجر والمطاعم والفنادق. وهناك أيضا صف من المطاعم أساسا على طول الشاطئ نفسه.

الشاطئ ذو رمال بيضاء ناعمة والماء، وخاصة في فصل الصيف، دافئ للغاية. هناك العديد من الأماكن لاستئجار كراسي الشاطئ والمظلات.

وتشتمل معالم الجذب في المنطقة على المدن الإسبانية التاريخية مثل إشبيلية وغرناطة. ويحتوي فندق Playacalida Spa Hotel على حمام سباحة ضخم لا متناهي على السطح وتصميم شامل مثل قلعة Moorish. المنتجع يقع على تلة مع مناظر جميلة من المياه الزرقاء أدناه، خارج قليلاً من المنطقة السياحية.

لاريدو، كانتابريا

تقع منطقة كانتابريا على الساحل الشمالي لإسبانيا، بالقرب من الحدود الفرنسية، وتضم أكثر من 60 شاطئًا على طول ساحل المحيط الأطلسي الجميل.

لاريدو هي عاصمة الرياضات المائية في الهواء الطلق في إسبانيا، المشهورة براكبي الأمواج والمتزلجين على الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية والمتزلجين النفاثين.

الشاطئ بطول خمسة كيلومترات تقريبًا، ينحني على طول خليج خلاب. الشاطئ نفسه واسع، مع رمال بيضاء ناعمة جداً.

هناك العديد من الأماكن لتأجير جميع أنواع معدات الرياضات المائية أو أخذ الدروس وتجربة شيء جديد.

وتشتهر المنطقة أيضا بالطعام بفضل مأكولات الباسك. تشتمل معالم الجذب داخل المدينة على بعض الآثار الرومانية.

ويقع فندق Cosmopol في الشارع الرئيسي في Laredo، وتوفر الغرف في الطوابق العليا إطلالات رائعة على المحيط.

بلايا دي توريمبيا، أستورياس

أستورياس هي منطقة في شمال إسبانيا أيضا على ساحل المحيط الأطلسي. الشواطئ هنا بيضاء ورملية ونظيفة، وتحيط بها منحدرات صخرية. Playa de Torimbia هو شاطئ مذهل ومنعزل، على مقربة من ميناء Llanes. إنه شاطئ خام، بلا متاجر أو طعام، ولكن يوجد به منقذون خلال عطلات نهاية الأسبوع خلال موسم الصيف، وتتوفر الدشات.

ويمكن الوصول إليها بالسيارة، على الرغم من صعوبة وقوف السيارات خلال فصل الصيف، أو يمكنك المشي هنا من قرية Niembro.

وبصرف النظر عن الشواطئ، إنها منطقة رائعة لمشاهدة المعالم السياحية حيث أنها كانت جزءً مهما من كل من إسبانيا في العصور الوسطى والمورش.

ويقع فندق Miracielos على مقربة من Niembro in Barro، والتي تضم بعض الشواطئ الجميلة الخاصة بها.

كاربونيراس، ألميريا

ألميريا في جنوب شرق إسبانيا على البحر الأبيض المتوسط. وتهيمن على المدينة قلعة مغاربية تلوح في الأفق على قمة تل.

وعلى مقربة من ألميريا، تشتهر مدينة كاربونيراس بشواطئها الجميلة، والتي تحيط بها محمية طبيعة ضخمة.

وهي معروفة أيضا بطعامها وأساسا المأكولات البحرية الطازجة. هناك عدد قليل من المناطق الشاطئية حول الخليج، والتي تمتد بعيدا جدا في الأرض. الشواطئ أمام الفندق ومنطقة الأعمال حيث يمكن تأجير كرسي على الشاطئ وتأجير مظلة، ولكن يمكن العثور على تجربة أكثر طبيعية فقط عن طريق المشي بضع دقائق أسفل الرمال.

الماء دافئ، والرمل هنا هو تان والمنحدرات أسفل نحو خط الماء. يحدّ الشاطيء أشجار النخيل والكثبان المرتفعة، ويعلوه ممشى على شاطئ البحر.

ويقع فندق Valhalla Spa على تل في كاربونيراس، ويوفر إطلالات رائعة على البحر من المسبح الموجود على السطح.

بني قاسم، كوستا ديل أزاهار

يُعرف Benicassim بشاطئ الموسيقى في إسبانيا، ويستحق ذكره فقط في مهرجان الموسيقى السنوي الضخم.

وتجذب الحفلة الموسيقية التي تستمر لعدة أيام، والتي تقام على الشاطئ، مئات الآلاف من الأشخاص في شهر يوليو، بالإضافة إلى الأسماء البارزة في مجال الموسيقى. المدينة نفسها هي منتجع متوسطي حديث، مع شواطئ واسعة وشاسعة ومتنزه على شاطئ البحر متطور للغاية.

شاطئ توريون هو قسم هادئ ومريح، مثالي للاسترخاء في الشمس. جميع الشواطئ في Benicassim واسعة للغاية، تمتد عدة مئات من الياردات إلى خط الماء عند انخفاض المد.

فندق Thalasso Hotel El Palasiet هو فندق سبا يبعد حوالي خمس دقائق عن الشاطئ و20 دقيقة مشياً على الأقدام عن وسط المدينة.

La Playa de la Victoria، Cadiz

تعد مدينة كاديث مدينة قديمة في جنوب غرب إسبانيا، وكانت في الماضي ميناءً رئيسياً خلال فترة إسبانيا في القرنين السادس عشر والسابع عشر باعتبارها القوة البحرية في العالم.

هي واحدة من أكثر المدن التاريخية في إسبانيا جمالا، فهي توفر مشاهدة معالم المدينة المدهشة إلى جانب أميال من الشواطئ الواسعة. La Playa de la Victoria هو أشهر شاطئ في المدينة. وهو بطول 2.5 كم وبضع مئات من الياردات. الأمواج هادئة، والشاطئ والبحر ليسان صخريان، لذا فهو جيد للسباحة.

هناك شارع صغير يفصل الشاطئ عن صف من المتاجر وأماكن لتناول الطعام. يقع Hotel Playa Victoria مباشرة على الرمال. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على شرفات خاصة، ويضم الفندق منطقة شاطئ خاصة صغيرة خاصة به.

Playa de As Catedrais، Galicia

في حين أن بعض الشواطئ قد يكون لديها شاطئ رملي جميل أو مناظر خلابة للمحيط، فإن بلايا دي أس كاتيدرايس في ريباديو لديها بعض من أكثر التكوينات الصخرية إذهالا في أي مكان في العالم.

الشاطئ واسع ومسطح، ولكن هناك أقواس صخرية عملاقة تشكل الهيكل العظمي للكاتدرائية الطبيعية.

من الأفضل رؤيته أثناء انخفاض المد، حيث يمكنك الوقوف تحت الهياكل العملاقة. الشاطئ يمتد على حوالي ثمانية كيلومترات من بلدة ريباديو، في غاليثيا، على الطرف الشمالي الغربي لإسبانيا. فندق O Cabazo هو فندق نظيف ومُدار جيدًا في ريباديو، ويطل على نهر المد.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار