Advertisements
متفرقات

أفضل 3 فنادق في أليكانتي عند السياحة في اسبانيا

اخبار اسبانيا بالعربي/ تقع مدينة أليكانتي في ساحل كوستا بلانكا، وهي واحدة من أجمل مدن إسبانيا ووجهة جذابة لقضاء العطلات في المدينة تحت أشعة الشمس. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في مدينة أليكانتي.

مكتب الهجرة بمقاطعة اليكانتي يوضح طريقة تقديم الطلبات

هوسبيس أميريجو

مع إطلالات جذابة على كاتدرائية أليكانتي وقلعة سانتا باربرا، يتميز سبا هوسبيس أميريجو المجاني الموجود على السطح بساونا ومسبح وجيم. توفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يقع هذا الفندق ذو التصميم الأنيق في دير دومينيكاني من القرن التاسع عشر في مدينة أليكانتي القديمة، على بعد 300 متر من شاطئ بوستيجه. يقع هوسبيس أميريجو على بعد 50 مترًا من الكاتدرائية ومجلس مدينة أليكانتي. تتميز الغرفة الأنيقة في هوسبيس أميريجو بأسقف عالية ونوافذ كبيرة. تشمل جميع الغرف مشغل دي في دي وبعضها يتميز بلوحات حريرية مجردة. في الصيف، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من السطح بجوار المسبح في الهواء الطلق.

ميليا أليكانتي

قع ميليا أليكانتي بين مرفأ أليكانتي وشاطئ بوستيجه، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. تحتوي جميع الغرف على تراس، ويطل بعضها على البحر. يتوفر نادي للأطفال في موسم الذروة. جميع الغرف في ميليا أليكانتي مكيفة وواسعة. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.  يتخصص مطعم Trasluz بالفندق في أطباق الأرز والأسماك الطازجة. يوجد أيضًا مطعم للوجبات الخفيفة بجانب المسبح . يقدم الفندق أيضًا خدمة The Level الشخصية في بعض غرف الفندق. تشمل هذه الخدمة للبالغين فقط مجموعة من الخدمات والمرافق الممتازة ، مثل مكتب الاستقبال الخاص، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، والوصول إلى المسبح الخاص مع إطلالات رائعة على البحر. تقع قلعة سانتا باربرا ومتحف علم الآثار على بعد 800 متر فقط.

سيركوتيل سبا بورتا ماريس

يقع فندق سيركوتيل سبا بورتا ماريس بين شاطئ بوستيجه ومرسى أليكانتي، ويوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط وخدمة الواي فاي المجانية. يقع على بعد 100 متر من وسط مدينة أليكانتي التاريخي. توفر الغرف إطلالات على المرسى أو خليج أليكانتي. تحتوي الأجنحة أيضًا على صالة. يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وسبا مقابل تكلفة إضافية. يتميز السبا بمسبح مُدفأ ودائرة حرارية. كما يقدم جلسات مساج وعلاجات للجسم والوجه. يتم تقديم بوفيه الإفطار في غرفة Alborada المطلة على خليج أليكانتي. يقدم مطعم Marabierta ، الذي يطل على البحر ورصيف أليكانتي الرياضي، أطباق البحر الأبيض المتوسط النموذجية يوميًا. يقع الفندق بالقرب من كازينو ميديترينيان وعلى بعد 100 متر من باسيو دي لاس بالميراس. يقع المطار على بعد 15 دقيقة بالسيارة. توفر وصلات الترام والقطارات القريبة وصولاً سريعًا إلى متنزه تيرا ميتيكا الترفيهي.

المصدر: مجلة سيدتي / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى