fbpx

ألمانيا تنصح رعاياها بعدم السفر إلى بعض المناطق الإسبانية

28 يوليو 2020
شارك المقالة

نصحت وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الثلاثاء، السائحين الألمان بعدم السفر إلى مناطق إسبانية مختلفة بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في موقعها الإلكتروني: “ننصح حاليا بعدم القيام برحلات سياحية غير ضرورية لأقاليم أراغون وكاتالونيا ونافارا بسبب العدد الكبير من الإصابات وعمليات الإغلاق المحلية”.

وفي تحديث جديد لتوصياتها الخاصة برحلات المواطنين الألمان للخارج، أدرجت الوزارة تلك المناطق الإسبانية تحت إشارة “لا ينصح بالسفر”، إذا لم يكن الأمر ضروريا.

وعلى الرغم من أن الخارجية الألمانية تلمح إلى أن عدد الإصابات في إسبانيا “قد انخفض بشكل حاد”، إلا أنها توضح أن “هناك بؤر إقليمية للعدوى” في المناطق المذكورة أعلاه.

وفي غضون ذلك، تنظر السلطات الألمانية بقلق كبير إلى تطور الوباء في إسبانيا وفقا لرئيس معهد روبرت كوخ، لوتار ويغان، المسؤول على الإبلاغ عن الحالات المسجلة في البلاد.

وأشار رئيس المعهد إلى أن “مناطق الخطر تحددها وزارة الخارجية ووزارة الصحة ووزارة الداخلية”.

وأوضحت السلطات الألمانية، يوم الاثنين، أنها ستدرس مشروعية فرض هذا الإجراء، وذكرت أنها تدرس أيضا إمكانية التوصية بإجراء الاختبارات من قبل المسافرين القادمين من مناطق أخرى لا تعتبر خطرة في غضون 72 ساعة بعد دخولهم ألمانيا.

وتأتي توصية ألمانيا بعد أن نصحت حكومة المملكة المتحدة رعاياها بعدم السفر غير الضروري إلى إسبانيا، وقررت فرض الحجر الصحي لـ 14 يوما على جميع المسافرين القادمين من الأراضي الإسبانية.

ونحت فرنسا نحو بعض الدول الأوروبية مثل بلجيكا وهولندا والنرويج التي نصحت مواطنيها بعدم السفر إلى كاتالونيا وأراغون وبعض المناطق الأخرى.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

إنستغرام

تيليغرام

تابعونا على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية