fbpx
رياضة

أنشيلوتي يكشف عن الأسباب التى جعلته يعود للريال

اخبار اسبانيا بالعربي/  أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين بأنه لم يتوقع “مطلقا” أنه سيحظى بولاية تدريبية ثانية مع النادي الملكي، مؤكدا أنه وجد لدى عودته رئيسا “أكثر هدوء واتزانا”، في إشارة لرئيس الميرينجي، فلورنتينو بيريز.
وقال أنشيلوتي في تصريحات تلفزيونية: “أدرك أنني أدرب النادي الأهم في العالم. المتطلبات كبيرة جدا، والانتقادات طبيعية، وعليّ تقبلها. بعد تجربتي نابولي وإيفرتون، فإن العودة للريال كانت حدثا خاصا. لم أتوقع مطلقا أنني سأعود في يوم ما. أستمتع بهذا الأمر”.
ويرى صاحب الـ62 عاما أن حصد اللقب العاشر في دوري الأبطال، وهدف سيرجيو راموس القاتل الذي ساهم بقوة في اقتناص اللقب من براثن أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة في 2014، كان السبب في التفكير في عودته مجددا بعد نهاية الحقبة الثانية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وأقر: “أنا هنا لأن راموس سجل ذاك الهدف. لقد كان هدفا رائعا واستثنائيا. أنا فخور جدا بتدريب ريال مدريد، ليس فقط بسبب النجاح في حصد العاشرة. الريال في مكانة خاصة بالنسبة لي، مثل ميلان. أشعر بأني محبوب من الجميع، من النادي، ومن الرئيس”.
وحول رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وإذا ما كان هناك فارق في شخصيته بين الحقبة الأولى والحالية، أوضح: “في الحقبة الثانية، أعتقد أن فلورنتينو أكثر هدوء واتزانا، بما هو قادر على تحقيقه، وبالأفكار التي يمتلكها لمستقبل النادي”.
وتابع “هذا النادي لا يتوقف أبدا، وعليك الاحتفال بابتسامة، لأنك لا تتوقف مطلقا. عليك النظر للأمام دائما. الخسارة تكون لها مردودا سيئا، ولهذا فهو النادي أكثر فوزا بالألقاب”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى