Advertisements
رياضة

أين يمكن مشاهدة مونديال قطر في إسبانيا؟ … جداول وقنوات ومنصات لمتابعة المباريات

اخبار اسبانيا بالعربي/تنطبق الأحد المقبل ، 20 نوفمبر ، منافسات كأس العالم قطر 2022٫ بالمباراة الافتتاحية للبطولة والتى ستجمع البلد اامضيف مع الإكوادور٫ وتثير حالة عدم اليقين بشأن هذه البطولة ، التي ستقام لأول مرة في شهر يناير ، شكوكًا مختلفة بين الجماهير حول كيفية مشاهدة المباريات. ويمتلك التلفزيون الإسباني العام ، RTVE ، حقوقًا لبعض مباريات كأس العالم في قطر بإجمالي 20 مباراة مجانية٫ وقد أعلنو أيضًا أنهم سيقدمون ملخصًا للمباراة الافتتاحية: قطر – الإكوادور. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك أن ترى: مباراة واحدة من كل مجموعة في دور المجموعات. و4 مباريات من دور 16 مباراة. و 2 من اادور ربع النهائي. ونصف النهائي٫ إضافة الى المباراة النائية.

مباريات المنتخب الاسباني

جداول الفريق الإسباني هي كما يلي: إسبانيا – كوستاريكا (23 نوفمبر الساعة 5:00 مساءً) ، إسبانيا – ألمانيا (27 نوفمبر الساعة 8:00 مساءً) وإسبانيا – اليابان (1 ديسمبر الساعة 8:00 مساءً) ٫ من ناحية أخرى ، تم افتتاح منصة Gol Mundial ، والتي تبلغ تكلفتها 19.99 يورو وستسمح لك بمشاهدة جميع مباريات كأس العالم ، بما في ذلك تلك التي يتم بثها على TVE. ويتضمن هذا التطبيق الجديد ، من Mediapro Group ، أيضًا قناة على مدار 24 ساعة بها مباريات تاريخية ومحتوى حسب الطلب.
بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض Movistar Plus 64 مباراة من كأس العالم ، بما في ذلك المباريات العشرين التي يتم عرضها علنًا وتلك الخاصة بالمنتخب الإسباني، وسيتم بثها عبر قناة جديدة على مدار 24 ساعة. وسيتمكن عملاء Movistar الذين تعاقدوا مع حزمة “LaLiga” أو “All football” في عرضهم (miMovistar أو Fusión) من الوصول إلى هذه القناة دون أي تكلفة إضافية ، وسيتمكن العملاء الجدد من الحصول على هذا المحتوى مع التعاقد من هذه الوحدات.

الكثير من الجدل

وتتميز كأس العالم هذه بالعديد من الجدل أكثر مما يمكن رؤيته على أرض الملعب” حيث قال “خالد سلمان“، لاعب منتخب قطر السابق وأحد سفراء كأس العالم، إن “المثلية الجنسية حرام، وإنها عبارة عن اضطراب في العقل لأي شخص طبيعي”.
جاء ذلك في مقابلة ستبّثها، الثلاثاء، القناة الألمانية العامة “تسيد دي أف” ZDF، فكان ردّ فعل القناة أنْ قطعت الحوار معه، وقررت عدم استكماله، في حادثة أشعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية٫ قبل أن تعتذر.
المثلية اضطراب في العقل وحرام في الدين الإسلامي
وقال “خالد سلمان” للقناة الألمانية: “خلال كأس العالم، ستحصل أمور كثيرة في البلاد.. لكن لنتحدث عن مثليي الجنس”٫بالإضافة إلى ذلك ، كان خورخي سامباولي مدرب إشبيلية أول مدرب في لاليغا يرفع صوته وينتقد بطولة كأس العالم في قطر: “نحن جميعًا في هذا المكان الذي أخبرك به عندما أتحدث عن المجتمع. هذا هو أغبى مجتمع في التاريخ. ينعكس ذلك في ولادة الفلاسفة والفنانين والموسيقيين ،
وقال سامباولي في تصريحاته بمؤتمر صحافي، قال: “الآن لا يمكن لأحد أن يشتكي، لأنه كان يجب اتخاذ اللازم منذ فترة طويلة وليس الآن”.
وأضاف: “فيفا اختار منح قطر البطولة، لذلك علينا تقبل الأمر ونمضي جميعًا إلى الأمام، ولا يمكن أن تكون هناك شكوى الآن، لأنه كان يجب أن يحدث ذلك في وقت سابق”.
وأشار: “الثمن الآن يدفعه أشخاص آخرون، الناس تراجعوا في الانتقاد قبل ذلك، وعلينا أن ندفع أنفسنا لمعرفة المواقف التي أدت لاستضافة قطر البطولة”.

المصدر: La razón / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى