سلايدرشؤون قانونية

إسبانيا بالعربي ومكتب المحاماة الإسباني “ليمورني” يطلقان مبادرة للإجابة على استفسارات الهجرة والوثائق بإسبانيا

سيشرع موقع “إسبانيا بالعربي” في الإجابة على كل استفساراتكم وتساؤلاتكم حول وثائق الإقامة في إسبانيا والجنسية الإسبانية، بالتعاون مع مكتب المحاماة “لامورني” المختص في شؤون الهجرة.

ويطلق موقع “إسبانيا بالعربي” هذه المبادرة بالتعاون مع مكتب المحاماة الإسباني “ليمورني” من أجل تنوير الجالية العربية المقيمة في إسبانيا بخصوص شؤون الهجرة وتقديم الاستشارة القانونية المجانية لها من قبل مكتب محاماة مختص في شؤون الهجرة.

وللإجابة على تساؤلاتكم واستفساراتكم، يمكنكم كتابة الأسئلة في تعليق أسفل هذا الخبر، لتتم الإجابة عليها ونشرها لاحقا على الموقع وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك على اليوتيوب.

كما يمكن لجميع قراء الموقع من كل البلدان العربية إرسال أسئلتهم المتعلقة بالهجرة واللجوء والجنسية الإسبانية وغيرها للإجابة عليها.

وللتذكير، فإن الأسئلة تكتب في تعليق أسفل الخبر ليتم الإجابة عليها وكل الأسئلة التي تصل الموقع بطريقة مغايرة لن يتم أخذها في عين الاعتبار.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انا مهاجر سري دخلت تراب ال
    اسباني وبحوزتي جواز سفر مغربي غير مختوم امسكتني الشرطة الاسبانية اخدوني الى مخفر شرطة ثم بعد دالك بصموني احتجزو جواز سفر الخاص والان انا بدون جواز ماهو المعمول اخي الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى