fbpx

“إسبانيا بالعربي” يطفئ شمعته الأولى: أول موقع إخباري إسباني ناطق باللغة العربية

إسبانيا بالعربي
3 مايو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا/ أكمل اليوم موقع “إسبانيا بالعربي” عامه الأول، حيث تميز إطلاقه بظروف الوباء والإغلاق الشامل في إسبانيا، وهو ما يعني الحاجة الماسة لوجود وسيلة إعلامية ناطقة باللغة العربية تشرح للجمهور العربي في إسبانيا (أكثر من مليوني نسمة) وكذا الجمهور العربي المهتم بشؤون البلد في مختلف الدول العربية الإجراءات التي تتخذها الحكومة الإسبانية ليكون بذلك همزة الوصل الإعلامية بين السلطات والجالية العربية.

وسعى موقع “إسبانيا بالعربي” منذ إطلاقه إلى تغطية كافة جوانب اهتمامات القارئ العربي التي تتعلق بإسبانيا، حيث يعرض مواد إخبارية للمهتمين بالشأن السياسي الإسباني وتطوراته، كما ينشر كل جديد بخصوص قوانين الهجرة ولوائحها في البلاد مع الشرح الوافي لكل الإجراءات التي يتعين على الجالية القيام بها للحصول على وثائق الإقامة بالطرق القانونية وما إلى ذلك.

ولم يغفل موقع “إسبانيا بالعربي” عن الجانب التاريخي الذي يربط إسبانيا بالعالم العربي، إذ يعرض الموقع اقتطافات من التاريخ الإسلامي في الأندلس والحضارة بمختلف تجلياتها التي تركها المسلمون في البلاد.

إلى ذلك، يتضمن الموقع أيضا فقرات وأركان أخرى تهم الجالية العربية في إسبانيا.

ويعتزم موقع “إسبانيا بالعربي” فتح الباب أمام المؤسسات والمشاريع التجارية العربية في إسبانيا للترويج لمنتجاتها كي تصل إلى جمهور عريض في كل أنحاء البلاد. ويفتح الموقع أبوابه أمام أصحاب المبادرات التجارية لمنحهم فضاءا في الموقع لعرض سلعهم وخدماتهم.

ويزور الموقع يوميا آلاف الزوار وهو ما جعله يحتل المراتب الأولى ضمن المواقع الإلكترونية الأكثر نموا، حسب تصنيف معظم محركات البحث.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار