سلايدرشؤون إسبانية

إسبانيا: حسابات مصرفية تمنح ما يصل إلى 300 يورو للعملاء الجدد.. اكتشفها

اخبار اسبانيا بالعربي/ يدفع بعض الإسبان ما يصل إلى 240 يورو سنويا للحفاظ على حساباتهم البنكية. لكن بالنسبة لآخرين، تمنحهم البنوك المال لفتح حساب. من المفارقات أن الكيان يرغب في الدفع للعميل لتقديم خدماته، لكن هذا هو الحال.

لا تفرض بعض البنوك رسوم صيانة فحسب، بل تقدم أيضا أموالا للعملاء الجدد الذين يشتركون في حساب. حاليا، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 300 يورو كهدية.

استراتيجية تقديم الهدايا لجذب عملاء جدد ليست جديدة. الفرق هو أنه قبل أن تتخلى البنوك عن الأواني الفخارية والمقالي وأجهزة التلفزيون، والآن تقوم البنوك بالتبرع بالمال مباشرة. في المقابل، يسعون إلى جذب عملاء جدد مرتبطين بأولئك الذين يمكنهم تحقيق ربح على المدى المتوسط ​​والطويل.

لكن ماذا عليك أن تفعل لأخذ هذا المال؟ بشكل عام، فإن الشرط الأساسي هو الإيداع المباشر لراتب بحد أدنى للمبلغ. عادة ما يكون المطلب الذي تطلبه معظم البنوك هو التبرع بالمال. وذلك وتحقيق دوام يكون عادة، مع استثناءات، سنة أو سنتين. ومع ذلك، هناك أيضا كيانات تتبرع بالمال دون خصم دخل مباشر.

على أي حال، “قبل قبول الهدية، يُنصح بقراءة الطباعة الدقيقة للعرض بعناية”، وفق ما يوضح الخبراء في مقارنة المنتجات المالية HelpMyCash.com. ويضيفون أنه بالإضافة إلى ذلك، من الملائم التحقق مما إذا كان الحساب الذي يجب فتحه يحتوي على عمولات وما هي المتطلبات التي يجب الوفاء بها حتى لا يتم دفعها، حيث سيكون من الضروري بالتأكيد البقاء مع البنك لعدة سنوات.

أفضل الحسابات المصرفية التي تدفع للزبائن

بانكينتر

حساب رواتب Bankinter

🔸 ما يصل إلى 5٪ APR1 في السنة الأولى مقابل 5000 يورو.

بطاقة ائتمانية بدون رسوم إصدار وصيانة.

🔸 17000 جهاز صراف آلي مجاني.

🔸 الربحية بدون عمولات.

يدفع Bankinter إجمالي ما يصل إلى 340 يورو في غضون عامين للعملاء الذين يفتحون حساب الرواتب. في الواقع، إنها ليست هدية بحد ذاتها، ولكنها دفعة فائدة. يصل العائد على الحساب إلى 5٪ في السنة الأولى ويصل إلى 2٪ في العام الثاني على أول 5000 يورو. وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم صيانة أو تحويلات.

تقدم Bankinter بطاقة ائتمان مجانية لعملائها يمكن من خلالها سحب الأموال في أكثر من 17000 جهاز صراف آلي إسباني.

للحصول عليها، يتعين عليك توطين كشوف رواتب لا تقل عن 800 يورو شهريا، ودفع ثلاث فواتير خصم مباشر كل ثلاثة أشهر وإجراء ثلاث عمليات شراء بطاقات كل ثلاثة أشهر.

أبانكا

حساب كلارا أبانكا

🔸 حساب 100٪ اون لاين وبدون عمولات.

300 يورو هدية عند إحضار راتبك.

🔸 بطاقة خصم مجانية.

🔸 التحويلات التي تصل في نفس اليوم.

سيحصل عملاء Abanca الجدد الذين يفتحون حساب Clara على هدية صافية بقيمة 300 يورو. في هذه الحالة، تعتبر هدية مباشرة، مما يعني أن العميل سيحصل على هذا المبلغ بعد أيام قليلة من استيفاء شروط العرض الترويجي.

للحصول على 300 يورو، من الضروري توطين راتب لا يقل عن 1200 يورو. إذا كان الراتب يتراوح بين 800 و1199 يورو، فسيكون الحافز 150 يورو صافي. من الضروري الاحتفاظ بكشوف الرواتب مباشرة لمدة عامين.

حساب Clara لعملاء Abanca الجدد ليس له أي عمولات، ولا يفرض رسوما على إجراء التحويلات باليورو عبر الإنترنت ويتضمن بطاقة خصم بدون رسوم سنوية. إذا توقف العميل عن الخصم المباشر من راتبه في أي وقت، فسيظل الحساب مجانيا، لأنه ليس من الضروري تلقي الدخل من أجل عدم دفع العمولات. ومع ذلك، سيتعين على العميل إعادة الجزء المتناسب من الهدية.

حساب Revolut

🔸 10 يورو هدية.

🔸 حساب وبطاقة موبايل مجاني.

🔸 المدفوعات بالعملة بأفضل سعر صرف.

اسحب الأموال مجانا من أي جهاز صراف آلي في العالم (حتى 200 يورو شهريا).

🔸 يمكنك تداول عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

يمنح هذا البنك 10 يورو للعملاء الذين يفتحون حسابا بدون عمولات ويقومون بالشراء باستخدام بطاقة. ليس من الضروري توطين كشوف المرتبات أو الوفاء بأي التزام دائم لكسب 10 يورو.

لا يشتمل الحساب الجاري Revolut على أي رسوم أو شروط، ويسمح لك بإجراء تحويلات بدون تكلفة، وسحب الأموال من أي ماكينة صراف آلي في العالم حتى خمس مرات شهريا مجانا، والدفع عن طريق البطاقة بعملات أخرى دون رسوم إضافية. لا توجد رسوم سنوية على البطاقة، على الرغم من أن العميل يتحمل تكاليف الشحن.

المصدر: لافانغوارديا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى