fbpx
سلايدرعقارات

إسبانيا: عرض أكثر من 23000 شقة عليا في العمارات للبيع بسعر 30000 يورو

اخبار اسبانيا بالعربي/ تعتبر البنتهاوس (Ático) أو الشقة الأعلى في العمارة اليوم واحدة من أكثر أنواع المساكن المرغوبة في إسبانيا، خاصةً إذا كانت تحتوي على تيراسا. منذ عقود، كانت الطوابق العليا من المباني، في كثير من الحالات، منطقة لموظفي الخدمة أو حتى تستخدم كغرفة تخزين، لا سيما في العمارات القديمة في إسبانيا.

طالع أيضا: بعد تعديل القانون.. إسبانيا تمنح الشباب المهاجرين تصاريح الإقامة القانونية في البلد

حاليا، يمكن أن تزيد تكلفة البنتهاوس أو الشقة في الطابق العلوي من العمارة بين 20٪ و40٪ مقارنة بباقي الأنواع الأخرى الموجودة في نفس المبنى. وقد تكون إعادة التقييم أعلى بناءً على الارتفاع والاتجاه والمناظر التي لديه من النوافذ وما إلى ذلك.

طالع أيضا: أرخص خمس إيجارات في أليكانتي اليوم

لأن العيش في بنتهاو أو الطابق العلوي مع تراس يعني الاستمتاع بإطلالات على المدينة أو البحر أو الريف. ميزة أخرى هي أن الضوضاء المنخفضة تكون بعيدة عن الشارع. كما أن بها ضوضاء أقل لأنها الطابق العلوي، مما يجعلها أكثر المنازل عزلة وخصوصية، كما أن الخصوصية هي ميزة مهمة في المدن. ولكن، بلا شك، يرغب معظم مشتري البنتهاوس في الاستمتاع بالشرفة والهواء الطلق.

طالع أيضا: بعضها تزيد مداخليها السنوية عن المليون يورو.. كيف تفتح أو تتملك صيدلية في إسبانيا؟

وفيما يلي، نقدم قائمة بأكثر من 23000 بنتهاوس أو الطوابق العليا من العمارات في إسبانيا مع تراسات للبيع ابتداءً من 30000 يورو في مختلف المقاطعات الإسبانية. ابحث عن السقيفة المثالية الخاصة بك. إليك كل المناطق. ولمساعدتك في إجراءات الشراء، اتصل بنا على الإيميل نوفر لك الاستشارة.

المصدر: إيدياليستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى