fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

إسبانيا: محلات سوبرماركت تسحب بعض المكسرات بسبب وجود “جزئيات معدنية”

اخبار اسبانيا بالعربي/ أصدرت سلسلة محلات السوبر ماركت Lidl تنبيها غذائيا تطلب فيه من المستهلكين عدم استهلاك أحد منتجاتها. يتعلق الأمر بالمكسرات التي تسوقها تحت علامتها التجارية البيضاء Alesto. وفقا لمحلات السوبر ماركت، فإن الشركة المصنعة للمنتج، Borges Agricultural & Industrial Nuts SA، طلبت عدم استهلاكها لأنها “قد تحتوي على جزيئات معدنية”.

كم من الوقت يستغرق الضمان الاجتماعي لمنح إعانة الحد الأدنى من الدخل الحيوي؟ هذه هي المبالغ

المنتج المحدد هو ” Alesto, Almendra frita miel 150gr” وهناك أربع دفعات متأثرة: 1113836، بتاريخ انتهاء الصلاحية في 2 مارس 2023؛ و1114171، بتاريخ انتهاء 6 أبريل 2023؛ و1114532، بتاريخ انتهاء 22 ماي 2023؛ و1114668 بتاريخ انتهاء الصلاحية في 2 يونيو 2023.

هكذا تحصل على تصريح إقامة وعمل إذا دخلت إسبانيا كسائح

يحذر ليدل من أن تناول هذه المكسرات يمكن أن يسبب “خطر الإصابة”. إذا كنت قد اشتريت المنتج من السوبر ماركت، فيمكنك إعادته إلى أي متجر Lidl حيث سيتم استرداد سعر الشراء، حتى بدون تقديم إيصال الشراء.

“لا يتأثر أي منتج آخر من ماركة” Alesto “توزعه Lidl بهذا التنبيه. الشركة المصنعة “Borges Agricultural & Industrial Nuts SA” تعتذر لجميع العملاء المتضررين من الإزعاج الذي سببته، يختتم Lidl في بيانه.

سلسلة متاجر Aldi تعتزم توظيف أكثر من 1000 عامل في إسبانيا

قبل شهر، أصدرت الوكالة الإسبانية لسلامة الأغذية والتغذية (Aesan) تنبيها غذائيا لهذا السبب بالذات. في هذه الحالة، بسبب وجود أجسام معدنية أجنبية في نوعين من جبن الماعز من ماركة الرئيس. أطلقت منظمة المستهلكين والمستخدمين (OCU) سلسلة من التوصيات التي تنطبق على التنبيه. وأوضح أنه في حالة تناول هذه المنتجات، فإنه من المستحسن “الانتباه لألم البطن أو الصدر أو الحلق المحتمل، وكذلك الحمى والقيء، وفي حالة الأطفال الصغار، العصبية خاصة خلال الساعات الأربع وعشرين الأولى، وفي هذه الحالة يجب عليك الاتصال بـ 112″.

المصدر: لاراثون/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى