fbpx
Advertisements
فرص عمل

إسبانيا: مطلوب 100 عامل في مركز أمازون اللوجستي الجديد.. هكذا يمكنك التقدم

أخبار إسبانيا بالعربي – هل تبحث عن وظيفة بدوام كامل؟ نشرت أمازون، عرض عمل يضم 100 وظيفة شاغرة من المتوقع أن يتم ملؤها في الأيام المقبلة. لن تكون هناك حاجة إلى خبرة سابقة حيث سيتم تدريبك على أن تكون عاملاً جيدًا وحيث سيتم تعويضك براتب إجمالي قدره 16،670.88 يورو سنويًا مقابل 40 ساعة عمل في الأسبوع. هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن هذه الفرصة الرائعة؟ في هذه المقالة نقدم لك جميع المعلومات حول المكان الذي ستعمل فيه جنبًا إلى جنب مع متطلبات وشروط الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نسهل عملية كيفية إرسال سيرتك الذاتية للعمل في أمازون في غضون دقائق قليلة.

مرطز التوزيع اللوجيستي الجديد من أمازون، الذي تم افتتاحه في أوندا (كاستيلون) قبل بضعة أسابيع، يساهم بشكل أكبر في ما يعتبر ” المثلث الذهبي اللوجستي لنقل البضائع “. تبلغ مساحة هذا المرفق أكثر من 130 ألف متر مربع للتخزين. كما أنها تمثل نقطة استراتيجية لعمليات الشركة في إسبانيا وخلق فرص عمل كبيرة في المنطقة.

تحتاج أمازون إلى 100 عامل مستودع ، للانضمام إلى 350 موظفًا موجودًا والوصول إلى 450 وظيفة دائمة فيها. إليك الدنيا الوحيدة التي يطلبونها هي التالية:
تصريح العمل والإقامة (للأجانب).

  • تصريح العمل والإقامة (للأجانب).
  • توافر الوقت.
  • الالتزام بثقافة السلامة والجودة.
  • القدرة على التركيز والتعلم.
  • التعامل مع الأحمال الثقيلة (حتى 23 كلغ) والمشي على قدميك لفترة طويلة.
  • التوجه المكاني الجيد.
  • خبرة في قطاع الخدمات اللوجستية (قيمة).

تتكون شروط هذه الوظائف المهنية من عقد مبدئي مؤقت مدته 5 أسابيع مع إمكانية التمديد. يوم عمل لمدة 40 ساعة بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع وراتب يبدأ من 1389.24 يورو شهريًا (9.18 يورو / ساعة) + زيادة بنسبة 15٪ في ساعات الليل .

أرغب في الاشتراك في عرض العمل هذا، كيف يمكنني القيام بذلك؟

في هذه العملية، سيتعين عليك تخصيص 10-20 دقيقة (حسب قدراتك) لإكمال تسجيلك بشكل صحيح. نذكرك أنه قبل إرسال أي ملف، يجب تحديث سيرتك الذاتية والحصول على اتصال جيد بالإنترنت. هل لديك بالفعل كل شيء جاهز؟ ثم انتقل إلى بوابة التوظيف الرسمية في أمازون حيث يتم نشر فرصة العمل هذه للتسجيل. اقبل شروط الخصوصية وانقر على “متابعة” لإجراء التسجيل لاحقًا.

هل تعلم أنه يمكنك مساعدة الآخرين في البحث عن وظيفة؟ استخدم أزرار مواقع التواصل الموجودة أدناه لمشاركتها وإرسالها الآن.

المصدر: أمازون/ موقع إسبانيا بالعربي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى