Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

إسبانيا: هؤلاء هم الأشخاص الذين يمكنهم تحصيل علاوة إعالة الطفل (مع وبدون إعانة الحد الأدنى)

مع دخول عام 2022 ، تمت الموافقة على وصول إعانة اجتماعية جديدة تركز على العائلات التي لديها قاصرون: ملحق إعانة الطفل الذي يمنح المساعدة للوحدات الأسرية الضعيفة ، سواء كانوا يتلقون الحد الأدنى من الدخل الحيوي أم لا.

ينص الملحق على دفعات شهرية قدرها 100 يورو سنويًا للأطفال دون سن الثالثة ، و 70 يورو شهريًا لكل طفل فوق سن ثلاث سنوات وأقل من ست سنوات ، و 50 يورو لكل طفل فوق ست سنوات من العمر وأقل. 18 سنة. يتم تحديد هذه المبالغ “وفقًا للعمر الذي تم بلوغه في 1 يناير من التمرين المقابل” ، كما أوضح الضمان الاجتماعي على موقعه على الإنترنت.
سيحصل الأشخاص الذين حصلوا على الحد الأدنى من الدخل الحيوي أيضًا على هذه المكملات ، والتي ستُضاف إلى المبلغ الذي كانوا يتلقونه. في الواقع ، لن يضطر هؤلاء المستفيدون حتى إلى طلب ذلك: يتم إضافته ببساطة إلى الميزة.

سيتم أيضًا استلام الملحق من قبل الأشخاص الذين قدموا طلبًا لجمع IMV ولم يتم الحصول على حل بعد ، تمت الموافقة عليهم لاحقًا.

كيف يتم شحن مكمل الطفل بدون شحن IMV
ومع ذلك ، هناك أشخاص ، بدون الحصول على الحد الأدنى من الدخل الحيوي ، سيتمكنون من الحصول على علاوة الطفل. من الواضح أن وجود قاصرين في وحدة الأسرة هو المطلب الأساسي ولكن ليس الشرط الوحيد: تقارير الضمان الاجتماعي أنه من أجل تحصيلها ، يجب احترام “الحدود القصوى للدخل القابل للحساب وصافي القيمة واختبارات الأصول”.

فيما يتعلق بالدخل السنوي ، فإن القاعدة العامة هي أن الأشخاص الذين لا يتجاوزون 300٪ من الدخل المضمون في الحد الأدنى للدخل الحيوي لشخص واحد (5،899.60 يورو في السنة) قد يحصلون على هذا الدعم الإضافي. ومع ذلك ، هناك زيادات في هذه الحدود التي تختلف اعتمادًا على وحدة التعايش التي يكون مقدم الطلب جزءًا منها.

يتم أيضًا تحديد حدود لأصول مقدم الطلب ، وهي 150 ٪ من المبالغ المنصوص عليها كحدود حقوق الملكية لاختيار الحد الأدنى للدخل الحيوي. كما هو الحال مع الدخل ، يتم تطبيق زيادات معينة على هذا الحد الذي يعتمد على وحدة التعايش التي تعيش فيها.

أخيرًا وليس آخرًا ، ما يسمى باختبار الأصول. قد لا يتجاوز الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على علاوة إعالة الطفل الدخل المضمون لكل وحدة معاشرة بأكثر من ست مرات ، وهو رقم تنطبق عليه الزيادات المذكورة أعلاه أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى