fbpx
متفرقات

استمتع أنت وأطفالك بنهاية أسبوع رائعة.. دليل بكافة الأماكن الترفيهية للأطفال في إسبانيا

أخبار إسبانيا بالعربي – أجبرت عمليات الإغلاق والحجر الصحي الآباء على محاولة إيجاد حلول ومخرج من تلك المعضلة. حيث تعتبر رعاية الأطفال لعدة أيام في المنزل تحديًا يتطلب بعضا من الصبر.

لكن لحسن الحظ أصبحت الأمور تتحسن تدريجيا، حيث يمكنك الاستمتاع كعائلة دون ضغوط! استفد من عطلة هذا الأسبوع لقضاء وقت ممتع مع عائلتك للإحتفاظ ببعض الذكريات الجميلة.

إسبانيا هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا لقضاء عطلة مليئة بأشعة الشمس و الكثير من المرح. في حين أن الشواطئ والطقس الدافئ وحمامات السباحة المنعشة جيدة بما يكفي لمعظمنا، يحتاج الصغار أحيانًا إلى مزيد من الترفيه. إذا كنت ترغب في الابتعاد عن أماكن السباحة ليوم واحد إلى مكان سيحبه الأطفال، فقم بإلقاء نظرة على هذه الأماكن ليوم سيتذكره جميع أفراد العائلة!

بارك جويل، برشلونة

إذا كنت تفكر في قضاء عطلتك كعائلة، فلا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها في برشلونة. يعد Parc Guell أحد أفضل مناطق الجذب للأطفال في برشلونة. حديقة ضخمة ملونة مليئة بالفسيفساء الزاهية والمباني الغريبة التي يحب الأطفال الركض حولها. ابحث عن التنين الأزرق عند المدخل بالإضافة إلى المنظر الرائع في الجزء العلوي من القمة – طريقة رائعة للأطفال النشطين لحرق بعض الطاقة!

بارك جويل ، برشلونة

أكوالانديا، بنيدورم

يمكن أن يكون الطقس حارًا في إسبانيا، ويكون شديد الحرارة. ما هي أفضل طريقة للتهدئة من خلال رش المياه في حديقة مائية؟ أكوالانديا بالقرب من بينيدورم هي واحدة من أفضل الحدائق المائية في إسبانيا مع أكثر من 20 رحلة مثيرة! هل تجرؤ على تجربة الانفجار العظيم؟ إنها واحدة من أعلى الشرائح المائية في أوروبا – بالتأكيد ليست لأصحاب القلوب الضعيفة. إذا كنت تحب الأشياء التي لا ترفع الشعر قليلاً، فاخرج في بركة الأمواج أو انطلق في منحدرات النهر!

بورت أفينتورا، كوستا دورادا

على بعد ساعة واحدة فقط من برشلونة المشمسة، تعد مدينة ملاهي بورت أفينتورا جنة للأطفال. مقسمة إلى 6 عوالم فريدة، سيتم نقلك أنت والأطفال إلى البحر الأبيض المتوسط ​​وبولينيزيا والصين والمكسيك والغرب الأقصى، شارع سمسم! اقضِ يومك في جولات مثيرة مثل توتوكي سبلاش وشامبالا أو هدئ أعصابك وشاهد عرضًا. مع مناطق جذب تناسب جميع الأعمار، تعد مدينة ملاهي بورت أفينتورا يومًا رائعًا للأطفال والكبار على حدٍ سواء!

بورت أفينتورا ، سالو
رصيد الصورة: Vladimir Sazonov / Shutterstock.com

تجربة الكارتينج، فوينخيرولا

اربط حزام الأمان وضع تلك الدواسة في وضع جيد في تجربة الكارتينج! انطلق حول المسار بسرعة تصل إلى 45 ميلاً في الساعة وتنافس لمعرفة من سيفوز بالمركز الأول! مسار الكارتينغ هذا، خارج  فوينخيرولا مباشرة، ينعطف وينعطف عبر 970 مترًا من جنة سباقات الكارت! بين اللفات، تحقق من المتجر أو تناول مشروبًا لتحديثه قبل السباق التالي!

جولات عن طريق الحافلات المفتوحة، مواقع مختلفة

تحتاج الأقدام الصغيرة، وكذلك الأقدام الكبيرة، إلى العناية بها عندما تكون في عطلة. قد يكون التجول طوال اليوم ورؤية المعالم السياحية مرهقًا. تعد جولات الحافلات المفتوحة طريقة رائعة للتغلب على ذلك ويمكنك رؤية جميع المعالم السياحية الرئيسية دون التسرع. اصعد على متن الحافلات في Benelmadena و Barcelona و Cadiz و Malaga ومدن إسبانية أخرى واشعر بالرياح في شعرك وأنت في جولة حول وجهة عطلتك!

جولة حافلة مفتوحة ، برشلونة
رصيد الصورة: jan kranendonk / Shutterstock.com

منتزه كوستا المائي، أليكانتي، بويرتو بانوس وفوينخيرولا

الآن هذا شيء ممتع لجميع أفراد الأسرة. حديقة مائية في البحر! كوستا ووتر بارك عبارة عن مزيج عملاق قابل للنفخ من المنزلقات المائية والترامبولين ووسائد القفز وجدران التسلق. تتم مراقبتها دائمًا بواسطة رجال إنقاذ محترفين، إنها بيئة ممتعة وآمنة حيث يمكن للأطفال الاستمتاع في المحيط! ومع وجود 6 حدائق مائية في 3 مواقع، فلا داعي لتفويت الفرصة!

حديقة الفراشات، بينالمادينا

قم بزيارة حديقة الفراشات الاستوائية بالكامل في بينالمادينا حيث يمكنك رؤية أكثر من 1500 فراشة ملونة من جميع أنحاء العالم. تجول حول المجمع العملاق ذي الطابع الآسيوي حيث ترفرف الفراشات بحرية لتراها. يمكن للأطفال حتى التحقق من قائمة الأنواع المختلفة من الفراشات التي يرصدونها! انظر أيضًا إذا كان بإمكانك اكتشاف السلاحف والولاب والإغوانا في هذه البيئة الاستوائية، فهي ليست مجرد فراشات هناك كما تعلم!

حديقة الفراشات ، بينالمادينا
رصيد الصورة: Alexander Tihonov / Shutterstock.com

موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى