Advertisements
شؤون إسبانيةسلايدر

إشبيلية: الحرس المدني يعتقل تلميذا اخترق إيميل أستاذته ليحصل على وثائق رسمية

اخبار اسبانيا بالعربي/ ألقى الحرس المدني في مايرينا ديل الخارافي (إشبيلية) القبض على تلميذ يبلغ من العمر 17 عاما بسبب اختراقه البريد الإلكتروني لأستاذة في معهد بلدية خينيس للتعليم الثانوي، وبالتالي الوصول إلى الوثائق الرسمية في بريدها.

إسبانيا: في عملية مشتركة مع “يوروبول”.. تفكيك شبكة تهريب مخدرات إسبانية – صربية واعتقال أحد أكثر المجرمين المطلوبين

أوضح الحرس المدني من خلال بيان أنه في بداية أبريل، بدأ تحقيقا بعد شكوى أستاذة من أن جهازا غير مصرح به قد دخل حساب البريد الإلكتروني الخاص بها ووصل إلى الملفات والوثائق. كانت الأستاذة قادرة على التحقق من أن هذا الجهاز كان متصلا منذ فبراير الماضي.

“موفيستار” ضحية لهجوم إلكتروني و توصي العملاء بتغيير كلمة مرور Wi-Fi.. إليك كيفية القيام بذلك

حصل الوكلاء، بعد طلب تدقيق كامل للحساب المتأثر من مدير الشركة، على البيانات ذات الأهمية للتحقيق، كل من عمليات الوصول والمستندات التي تم الوصول إليها، ومعظمها من الفحوصات الرسمية للتقييمات المستمرة وعمليات الاسترداد.

للمرة الأولى.. القضاء الإسباني يمنح تصريح إقامة وعمل “أرايغو” لعامل أجنبي لحسابه الخاص

وبالتالي، فقد طلبوا من محكمة التحقيق رقم 1 في إشبيلية المكلفة بالتحقيق، الإذن القضائي لتقديم الطلبات المختلفة بناءً على البيانات التي تم الحصول عليها، وتمكنوا أخيرا من التعرف على الجاني، الذي تم القبض عليه بسبب جريمة تتعلق بالوصول غير القانوني إلى أنظمة الكمبيوتر، جريمة الانتهاك وجريمة كشف الأسرار. وقد تم تسليم التحقيقات التي توصل إليها الحرس المدني إلى محكمة التحقيق رقم 1 في إشبيلية وإلى مكتب المدعي العام للأحداث في إشبيلية.

المصدر: 20 مينوتوس/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى