fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

إطلاق رحلات بحرية جديدة بين فرنسا والجزائر

اخبار اسبانيا بالعربي/ أعلنت شركة كوريسا لاينز الفرنسية عن تخصيص 6 رحلات بحرية نحو الجزائر، ليصبح عدد الرحلات 13 رحلة أسبوعية.

وأكد النائب الجزائري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن شركة كوريسا لاينز الفرنسية قامت بإطلاق 6 رحلات أسبوعية بين الجزائر ومرسيليا ليترفع بذلك عدد الرحلات الأسبوعية إلى 13.

من جهتها أوضحت الشركة الفرنسية عبر موقعها الرسمي أن حجز تذاكر الرحلات بين الجزائر ومرسيليا يكون قبل تاريخ 1 جوان القادم.

وأعلنت شركة النقل البحري، عن الشروع في عملية بيع التذاكر الخاصة بالرحلات الإضافية انطلاقا من يوم الإثنين 23 ماي.

وأكدت الشركة في بيان لها أنه سيتم انطلاق بيع تذاكر الرحلات البحرية التي تم اضافتها في اطار البرنامج التكميلي للنقل بداية من الإثنين على الساعة 9 صباحا.

كما أشارت المصالح ذاتها إلى أن عملية حجز التذاكر عن طريق الأنترنت ستكون متاحة.

وأعلن النائب عن الجالية الجزائرية بفرنسا توفيق خديم عن تاريخ إعادة فتح وكالات بيع تذاكر النقل البحري بفرنسا والتي أُغلقت نتيجة الفوضى التي صاحبت عملية بيع التذاكر.

وأوضح النائب في فيديو مصور نشره، الجمعة 20 ماي 2022، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي رد من خلاله على جملة من الانشغالات، أن إعادة فتح المكاتب سيكون يوم الإثنين 23 ماي جاري.

وأشار خديم إلى أن اعادة فتح المكاتب سيصاحبه انطلاق عملية بيع تذاكر الرحلات الإضافية المعلن عنها من قبل وزارة النقل، وهذا انطلاقا من نفس اليوم على الساعة 9 صباحا.

للتذكير فقد شهدت عملية بيع تذاكر النقل البحري، الأربعاء، في عديد المدن الأوروبية فوضى عارمة أين اضطرت قوات مكافحة الشغب إلى إغلاق الوكالات التجارية التابعة لمؤسسة النقل البحري الجزائرية في أربع مدن فرنسية.

المصدر: الشروق/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى