سلايدرشؤون إسبانية

إقليم مدريد يقدم إعانة جديدة بقيمة 350 يورو لتجديد مدفأة المنزل: إليك الشروط

اخبار اسبانيا بالعربي/ أعلنت رئيسة إقليم مدريد، إيزابيل دياز أيوسو، خلال افتتاح منتدى مدريد، عاصمة التدويل الأيبيرية الأمريكية، الذي نظمه تحالف مجلس الأعمال الأيبيري الأمريكي، يوم الاثنين أن حكومتها فتحت الباب للحصول على مساعدة مالية من خطة تجديد اجهزة التدفئة اعتبارا من هذا الأسبوع.

سيتمكن سكان مدريد من الحصول على ما يصل إلى 350 يورو لتغيير المدافئ القديمة بأخرى جديدة “بهدف تقليل استهلاك الغاز بنسبة 20٪”. في هذه الخطة، ستستثمر الحكومة الإقليمية 5.1 مليون يورو، “أكبر مبلغ خصصته حكومة مدريد لهذا الغرض حتى الآن”.

يمكن استبدال أكثر من 15000 مدفأة، لذلك سيرى ما يقرب من 37000 من سكان مدريد انخفاض استهلاكهم للتدفئة والماء الساخن، ومع ذلك، سيتم تخفيض فاتورتهم الشهرية

من يمكنه الاستفادة من المساعدة؟

قد يكون الأشخاص الطبيعيون أو الاعتباريون الذين يمتلكون أو يستأجرون المنزل الذي يقع فيه مرفق الاستخدام المنزلي، والموجود في إقليم مدريد، والذين ينفذون الإجراء المؤهل وفقا للشروط والأحكام المعمول بها، من المستفيدين من المساعدة.

مبلغ الإعانة

يخضع مبلغ المساعدة لنوع المعدات المركبة:

في حالة مدافئ التكثيف، 350 يورو لكل مسكن.

في حالة السخانات المختومة منخفضة أكاسيد النيتروجين، 150 يورو لكل مسكن.

تقتصر هذه الحوافز على 25٪ كحد أقصى من التكلفة المؤهلة (غير متضمنة ضريبة القيمة المضافة). تُفهم التكلفة المؤهلة على أنها مجموع جميع العناصر الناشئة عن إصلاح التركيب.

لن يتم اعتبار ضريبة القيمة المضافة تكلفة مؤهلة، ولن يتم اعتبار أي دفعة لم يتم إجراؤها من خلال وسيط بنكي. في حالة عدم توافق الدفعة المقدمة والمبررة مع المبلغ الكامل للاستثمار المدعوم، سيتم تخفيض المساعدة بشكل متناسب.

متطلبات التقديم

الإجراء الذي يجب اتباعه للوصول إلى مساعدة خطة تجديد الغلايات والسخانات الفردية:

يجب أن يذهب الشخص الطبيعي أو الاعتباري المهتم بالاستفادة من مساعدة خطة التجديد إلى شركة التركيب الملتزمة بها (انظر قائمة المثبتين الملتزمون).

ستقوم شركة التثبيت الملتزمة بملء طلب التسجيل في خطة تجديد غلاية وسخان المياه الفردية والحصول عليها. يجب أن يتم التوقيع على الطلب المذكور من قبل الشخص المهتم بطلب المساعدة وإرساله إلى مؤسسة الطاقة في إقليم مدريد، وتعيين رمز التحقق من الحوافز (COVI) في ذلك الوقت وإنشاء احتياطي الائتمان.

في غضون تسعين يوما تقويميا من تاريخ تعيين COVI، وبشرط تنفيذ الإجراء المؤهل، سترسل شركة التثبيت الملتزمة الوثائق اللازمة (انظر بالتفصيل الوثائق التي سيتم تقديمها).

في حالة عدم إرسال طلب المساعدة والوثائق المشار إليها في غضون تسعين يوما تقويميا من تاريخ تعيين COVI، فسيتم إلغاء طلب المساعدة وسيتم إلغاء احتياطي الائتمان.

إذا تبين أثناء مراجعة الوثائق المقدمة أنها غير صحيحة، فسيتم منح فترة عشرة أيام عمل لتصحيح العيوب أو الأخطاء. بمجرد انقضاء هذه الفترة دون إجراء التصحيح، سيتم اعتبار مقدم الطلب منسحبًا من طلبه.

المصدر: أوندا ثيرو/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى