Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

إليك أفضل مكيفات الهواء المحمولة: الأسعار والخصائص

اخبار اسبانيا بالعربي – تعتبر مكيفات الهواء من الأجهزة الأساسية لموسم الصيف. على الرغم من أن النماذج التقليدية تقدم أفضل النتائج، إلا أنه لا يمكن للجميع تحمل النفقات المالية لشراء المكيف والعمل والتركيب الذي يحتاجه.

لحسن الحظ، هناك بدائل مثل أنظمة تكييف الهواء المحمولة. تشغيله مشابه للمكيف التقليدي، فقط أن المكيفات التقليدية ذات الأنبوب الذي تم دمجه لا يطرد الهواء الساخن إلى الخارج من خلال الفتحة الموجودة في الحائط، ولكن من خلال النافذة، وليس من الضروري استدعاء أي فريق فني لتنفيذ التثبيت.

كيف تختار المكيف المحمول؟

هذه هي المبردات المحمولة التي تم اختيارها للمقارنة: Daitsu APD 12X F / C (8.75) ، Klarstein New Breeze 7 (8.25) وTaurus AC 2600 RVKT (8). عند تحليلها، الجوانب التي تؤخذ في الاعتبار هي كما يلي:

– التصميم: من وجهة نظر جودة بنائه والعجلات التي يتضمنها ليأخذها إلى المكان الذي ستستخدم فيه في المنزل.

– التجميع: تم تقييم هذا المعيار بناءً على التعليمات التي تأتي مع كل نموذج.

– الخبرة: إذا كانت تلبي احتياجاتنا بشكل مناسب وتعمل على تبريد الغرفة.

– أخرى: إذا كانت توفر ميزات إضافية مثل المروحة ومزيل الرطوبة (عادة ما تكون شائعة في هذه الفئة)، فكيف يعمل الوضع الليلي وماذا عن الصيانة، على سبيل المثال عند تفريغ خزان المياه؟

مقارنة بين أفضل مكيفات الهواء المحمولة

تم اختبار كل قطعة من هذه المعدات في غرفة تبلغ مساحتها 24 مترا مربعا للتحقق من كيفية عملها، وما هو أدائها والنتائج التي تقدمها. تمت أيضا مقارنة عملية التجميع والتركيب مع بعضها البعض: تأتي جميع العناصر المطلوبة، بما في ذلك الأنبوب، في الصندوق. ومع ذلك، نظرا لترك النافذة مفتوحة قليلا (من الطبيعي في الأنظمة المحمولة) تم وضع قطعة قماش عازلة لمنع الدخول المباشر لمزيد من الحرارة.

حصل مكيف الهواء المحمول Daitsu APD 12X F / C على أعلى الدرجات. مع تصميم يعد من بين الأفضل، فهو جهاز يبرد بسرعة وبشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزاته مثل المضخة الحرارية والمروحة ومزيل الرطوبة تؤدي أيضا أداءً جيدا. من بين النقاط التي تجعله الأفضل، إمكانية التحكم فيه بشكل مثالي عبر الهاتف المحمول.

مكيف الهواء المحمول Daitsu APD 12X F / C

تتمثل إحدى مزايا هذا المكيف في أنه يشتمل على تقنية Wi-Fi، بحيث يمكن أن تكون جزءًا من الشبكة المنزلية والتحكم فيها من خلال الهاتف المحمول، سواء Android أو iOS. يُطلق على التطبيق المجاني المراد تنزيله اسم EWPE Smart: عملية التثبيت والتكوين ليست معقدة، حيث توفر (من بين خيارات أخرى) أوضاع ضبط ودرجة حرارة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم فيه بجهاز التحكم عن بعد أو لوحة التحكم الموجودة في الأعلى.

ورقة البيانات التقنية

سعة التبريد: 2923

تدفق الهواء: 360/300 متر مكعب / ساعة

الأبعاد: ٨٢٠ × ٣٩٠ × ٤٠٥ ملم

الوزن: 35 كجم

ميزات أخرى: إزالة الرطوبة، سرعتان للمروحة، Wi-Fi، برمجة الوقت، التحكم عن بعد، وظائف النوم والمروحة التلقائية.

يفي بالغرض منه ويطرد تدفق الهواء البارد الذي يمكن ملاحظته بسرعة، لذلك ليس من الضروري قضاء الكثير من الوقت لخفض درجة حرارة الغرفة. مثل الموديلات الأخرى في فئتها، يمكن استخدامه كمروحة (يدعم أكثر من سرعة واحدة) ومزيل الرطوبة، مع بعض أفضل النتائج. حتى كمضخة حرارية، فإنها تبرز أيضا (مع فريق Taurus هم الوحيدون الذين يوفرون هذه الميزة).

على الرغم من حجمها الكبير (390 × 820 × 405 ملم) إلا أنها ليست صاخبة بشكل خاص. من وجهة نظر التصميم، كانت جمالياته حذرة للغاية وبنيته تعد بمقاومة مثالية. أيضا نظام العجلات الذي يشتمل عليه لنقلها من غرفة إلى أخرى: فهي تؤدي حركات 360 درجة بشكل مثالي ولا تتعطل في أي وقت. البيانات الأخرى ذات الأهمية هي: برمجة الوقت ووظيفة “السكون”.

الاستنتاجات: التميز عن البقية من حيث جودة البناء والفوائد التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك، فإن التعامل معها من خلال الهاتف المحمول مريح للغاية.

مكيف الهواء المحمول Klarstein New Breeze 7

بحجم 290 × 770 × 360 ملم، يقدم الهيكل، الذي يرتكز على أربع عجلات تسهل حركته المريحة، جودة عالية للبناء يتم إدراكها، على سبيل المثال، في لوحاته المتذبذبة وفي لوحات التهوية الموجودة في الجزء العلوي.

يأتي بجهاز تحكم عن بعد يتضمن شاشة صغيرة، رغم وجود إمكانية التفاعل من خلال لوحة التحكم الموجودة في المنطقة العلوية؛ في كلتا الحالتين، يكون منحنى التعلم سهلا ويمكنك التعرف بسرعة على تشغيله. بالإضافة إلى التبريد، يمكن استخدامه كمزيل للرطوبة ومروحة بثلاث سرعات قابلة للتعديل.

كيف تكون لتجربة مكيف هواء محمول؟ الجهاز الذي يمكن استخدامه في غرف تصل مساحتها إلى 34 مترا مربعا، يبرد بسرعة كبيرة، ويسمح لك بتحديد حركة الدوران وضبط درجة الحرارة المطلوبة في خطوات 1 درجة مئوية: في هذا الصدد، فإن سعة التبريد البالغة 7000 وحدة حرارية بريطانية تقوم بعمل جيد. الشيء الوحيد، ولكن عند مقارنته بالمنافسة، هو أنه في بعض الأحيان يكون مستوى الضوضاء أكثر وضوحا، لكنه ليس مزعجا بشكل خاص.

كميزات إضافية، يحتوي على الوضع “الليلي” وجهاز ضبط الوقت المزدوج، مرة واحدة والآخر يعمل، وكلاهما قابل للتعديل حتى 24 ساعة. في التعليمات (باللغة الإسبانية)، تم شرح كيفية إكمال عملية تثبيت دعامة الكبل وقناة الاستخراج، لذلك حتى لو لم تكن لديك خبرة في هذا النوع من الأمور، فلن يستغرق الأمر وقتا طويلا.

على عكس الموديلات الأخرى في فئتها، فهي لا تبرد فحسب، بل تقلل الرطوبة في البيئة بفضل وظيفة إزالة الرطوبة بها ويمكن استخدامها كمروحة بسرعتين للاختيار من بينها. كما تعمل كمضخة حرارية بنتائج ايجابية في مساحات لاتتجاوز 25 مترا مربعا.

بأبعاد 330 × 280 × 680 مم، يكون حجمها أصغر قليلا من البقية (280 × 680 × 330 مم) وعلى الرغم من أن مظهرها ليس مذهلا أو حديثا كما يظهر من قبل خصومها، إلا أنها في مصلحتها جودة تصنيع جيدة جدا: يمكن تمديدها إلى جهاز التحكم عن بُعد، والذي يتميز باحتوائه على عدد أقل من الأزرار. بالمناسبة، لا يشتمل نظام التحكم عن بعد هذا على شاشة الجهاز الوحيد الذي يتضمنه موجود في الجزء العلوي من الجهاز الذي يعرض معلومات حول الإعدادات المختلفة التي يسمح بها، مثل المؤقت لتشغيله (من الممكن تنظيم الوقت لمدة أقصاها 24 ساعة).

بالنسبة لعملية التثبيت، تتضمن الشركة المصنعة مجموعة أدوات نافذة مع كل ما تحتاجه. توفر 2250 طاقة وتدفق هواء 320 متر مكعب / ساعة أداءً جيدا واستجابة جيدة، على الرغم من أنها ليست بالسرعة التي يتم بها توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء الغرفة.

المصدر: الباييس/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى