Advertisements
رياضة

“إنييستا” من المستحيل نسيان هذا الهدف ومن سيفوز بالليغا هو هذا الفريق

اخبار اسبانيا بالعربي/ تحدث لاعب برشلونة السابق أندريس إنييستا (38 عامًا) ، عبرى تطبيق البودكاست حول مواضيع مختلفة ، من مرحلته السابقة في برشلونة إلى كيف يرى فريق تشافي هيرنانديز. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتردد في تقديم رأيه بشأن البطل المنتظر للدوري الإسباني لهذا الموسم( 2022 _ 2023) .
وعند سؤاله عن تكيفه مع الدوري اليابانى ، خاصة صعوبة اللغة ، كان إنييستا صادقًا، حيث قال “لا أتحدث بها ، الأمر معقد مثل الجحيم. لكن بعض الكلمات والعبارات كذلك. لقد تحسنت لكن الأمر معقد.”
بعد ذلك ، سأله “جوردي وايلد” عن إمكانية العودة إلى نادي برشلونة كلاعب، كان إنييستا واضحا جدًا في رده، حيث قال “لا. ليس الأمر لأنني لم أرغب في ذلك ، بالنسبة لي سأكون سعيدًا ، لكن الوقت قد مضى. لا أرى نفسي هناك ، سيكون من المستحيل التنافس مع الأعبين الموجودين هناك” ، على الرغم من أنه لم يستبعد العودة بدور آخر. وقال “أود العودة إلى برشلونة. أود أن أكون مدرب أو مدير رياضي. أود أن أتدرب في مجالات مختلفة وبعد ذلك سنرى”.
وفي وقت لاحق ، تحدث كل من إنييستا وجوردي وايلد عن هدفه التاريخي في ستامفورد بريدج ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، الهدف الذي وقع عليه اللاعب في 6 مايو 2009 والذي يعني صعد بفريق برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا في ذلك العام. قال مبتسما: “من المستحيل نسيانه. من المستحيل ألا أشعر بالعاطفة. أتذكر اللحظة والاستعراض . كانت التسديدة مثالية”.
ونهاية المقابلة ، تحدث إنييستا عن فريق برشلونة الحالي. وقال اللاعب الإسباني “أرى أنه فريق عظيم. فريق رائع ومتكامل للغاية في جميع الخطوط”.
بالنظر إلى هذا ، سأله جوردي السؤال التالي: “هل تعتقد أن برشلونة سيفوز بالدوري الإسباني؟” ، ورد عليه إنييستا: “إذا تحدثت معي عن برشلونة ، فسأذهب دائمًا مع برشلونة، ” ليس لدي شك في تتويج برشلونة بالدوري الاسباني لهذا الموسم .

المصدر: موندو ديبورتيفو/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى