الاتحاد البرتغالي يعلن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

رونالدو
13 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إصابة نجمه وقائد المنتخب الأول كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا.

وكان رونالدو يستعد لقيادة برازيل أوروبا في مواجهة هامة غداً الأربعاء أمام السويد في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وقال الاتحاد البرتغالي في بيان على موقعه الرسمي إن نتيجة فحص رونالدو “جاءت إيجابية بـكوفيد-19 ولن يلعب ضد السويد”.

وأكد الاتحاد أن “الدولي البرتغالي في وضع جيد ولا يعاني من أي عوارض، وهو في الحجر”، مضيفا “بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون في تصرف فرناندو سانتوس لخوض التمارين بعد ظهر اليوم في (مركز التمارين) سيداد دو فوتبول”.

وبدت والدة اللاعب، دولوريس أفيرو، واثقة من قدرة نجلها النجم على تجاوز هذه المحنة، قائلة على انستاغرام “الله يعطي معارك عظيمة للمحاربين العظام. إنها حرب أخرى ستتغلب عليها يا وَلَدي”.

ويأتي الاعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين على مواجهة بطل أوروبا ضد فرنسا بطلة العالم (صفر-صفر) في باريس ضمن دوري الأمم.

آخر صورة لرونالدو قبل إعلان إصابته

وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما الى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.

ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة الى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

وانضم نجم ريال مدريد الإسباني السابق إلى لائحة من اللاعبين الكبار الذين أصيبوا بـ”كوفيد-19″، على رأسهم نجما باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار ومهاجم ميلان الإيطالي الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش.

المصدر: بيين سبورت.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار