Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

الباسك: شركة القطارات تصدر أكثر من 100 ألف اشتراك مجاني للمسافات القصيرة والمتوسطة

اخبار اسبانيا بالعربي/ أصدرت شركة القطارات الإسباني رينفي ما مجموعه 100967 تذكرة سفر مجانية للمسافات القصيرة Cercanías والمسافات المتوسطة Media Distancia de Euskadi في الأشهر الثلاثة الأولى من خصومات النقل، وهو إجراء اعتمدته الحكومة يستهدف المستخدمين المنتظمين للسفر عبر القطار حيث استفادوا من مجانية تذاكر القطار. من إجمالي عدد التذاكر المجانية في إقليم الباسك، 91٪ (91633) تعود للتذاكر الموسمية للسفر بالسكك الحديدية للركاب، ومن هذه التذاكر، 45544 مخصصة لمحور بلباو و38442 تذكرة لسان سيباستيان. نسبة 9٪ المتبقية (9064) تقابل تصاريح السفر في قطارات Media Distancia.

وزارة العدل: إعلان للمتقدمين بطلبات للحصول على الجنسية الإسبانية قبل 2019

تم توفير هذه البيانات من قبل مندوب الحكومة في إقليم الباسك، دينيس إتكسو، خلال زيارته لمحطة رينفي بمدينة يوذيو (ألافا)، حيث تم الانتهاء من أعمال تحسين المرافق بعد استثمار 1.9 مليون يورو لتسهيل عبور المستخدمين، وخاصة الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. يتكون المدخل الخارجي من درجين جانبيين جديدين ومصعد جديد.

أعوان شرطة المرور الإسبانية يمتنعون عن تغريم السائقين احتجاجا على أوضاعهم

بالإضافة إلى ذلك، وفقا للمندوبية الحكومية، خضع مبنى الركاب لإصلاح شامل مع إعادة ترتيب المساحات الداخلية، وتدعيم الهيكل الداخلي وإعادة تأهيل وتجديد السقف لتحسين كفاءة الطاقة. يتضمن منطقة مبيعات جديدة ومعلومات أكثر سهولة الوصول إليها وعملية للمسافر.

المصدر: كرونيكا باسكا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى