fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

الرحلات البحرية بين إسبانيا والجزائر.. هذه هي الأسعار والتذاكر المتاحة

اخبار اسبانيا بالعربي – يتساءل المتابعون عن السفر من إسبانيا إلى الجزائر عن طريق الباخرة. وترتبط الجزائر واسبانيا بأربع خطوط بحرية بين ألميريا ووهران (شركة تراسميديتيرانيا)، ألميريا الغزوات (شركة تراسميديتيرانيا)، وأليكانتي وهران (شركة النقل البحري الجزائرية)، وفالنسيا مستغانم (شركة بالياريا).

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يسعى الكثيرون للسفر لقضاء المناسبة الدينية مع عائلاتهم، خاصة وأنها تتزامن مع العطل المدرسية للأطفال ما يعني مرونة كبيرة للعائلات للسفر جميعا إلى بلدانهم الأصلية.

لكن ما إن يهم المغتربون بالبحث عن تذاكر للسفر حتى يتفاجؤون بالأسعار المرتفعة للتذاكر للسفر بين اسبانيا والجزائر، ولكن حتى بالنسبة للأشخاص المستعدين لدفع تلك المبالغ، لا توجد تذاكر متاحة قبل العيد.

وبالنسبة للخط البحري بين أليكانتي ووهران والذي تسيره شركة النقل البحري الجزائرية، فإنه لا توجد تذاكر متاحة حتى شهر سبتمبر المقبل.

ألميريا وهران

أما تذاكر شركة تراسميديتيرانيا من ألميريا إلى الغزوات أو وهران، توجد تذاكر أيام 20 جويلية و27 جويلية من ألميريا إلى وهران في الدرجة الأولى، أي الغرفة. السعر هو 383 يورو لشخص بدون سيارة.

ألميريا وهران
تذاكر يوم 27 يول

اما شهر أغسطس، تبدأ التذاكر في الانخفاض، وفي يوم 6 أغسطس، توجد تذاكر تبلغ 175 يورو للشخص من ألميريا إلى وهران.

ألميريا وهران

أما الخط الرابط بين فالنسيا ومستغانم، فإن أول تذكرة متاحة لشخص وحده بدون سيارة هي للرحلة يوم 23 شهر يوليو 2022، وهي في الغرفة لأنه لا توجد تذاكر للكرسي، ويبلغ سعرها 797 يورو. والتذكرة الأرخص في الرحلة الموالية يوم 30 يوليو 2022 لشخص وحد بدون سيارة تبلغ 502 يورو. وبخصوص السيارات هي يوم 13 أغسطس 2022، ويبلغ سعرها 1022 يورو.

وللراغبين في الاستفسار أو حجز التذاكر مع شكرة بالياريا من فالنسيا إلى مستغانم أو العكس، الاتصال على رقم الواتساب: 0034644746879

المصدر: موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى