fbpx Skip to content
إسبانيا بالعربي

السفارة الإسبانية بالجزائر تعلن عن وجود وظائف شاغرة.. هذه هي شروط التقديم

7 أكتوبر، 2021
السفارة الإسبانية بالجزائر

اخبار اسبانيا بالعربي/ أعلنت السفارة الإسبانية بالجزائر عن عرض توظيف بعد وجود وظائف شاغرة في السفارة ذات طبيعة مؤقتة في القنصلية العامة لإسبانيا في الجزائر ضمن فئة مساعد إداري.

وأشارت السفارة في موقعها الإلكتروني أنها ستنظم عملية لاختيار العاملين لتغطية ثلاث (3) وظائف مؤقتة من فئة إداري مساعد.

طالع أيضا: هذه شروط دخول الجزائريين إلى إسبانيا

وأضافت السفارة “نطلب منك قراءة قواعد عرض التوظيف بعناية، والتي تتضمن تعليمات التقدم للمشاركة في عملية الاختيار. يمكنك التحقق منها على هذا الرابط (اضغط هنا)”. في الرابط تجد شروط القبول واستمارة طلب التقديم وكل التفاصيل المتعلقة بفرص العمل المتاحة.

وتذكر السفارة أنه “سيتم قبول الطلبات المرسلة بالطرق التالية: بالبريد أو من خلال السجل الإلكتروني للإدارة الإلكترونية أوت لك المقدمة حضوريا في مقر القنصلية العامة لإسبانيا في الجزائر العاصمة (10 شارع رضا حوحو، وسط الجزائر).

طالع أيضا: الجوية الجزائرية تنشر الشروط “الصحية” لدخول فرنسا

ووفقا لأسس العرض، لن يتم قبول الطلبات المرسلة عبر البريد الإلكتروني.

فتح باب التقدم لتأشيرات شنغن

وسبق للسفارة الإسبانية في الجزائر أن أعلنت الأسبوع الماضي على موقعها الإلكتروني أنه “ونظرا لتطور الظروف وزيادة عروض الرحلات الجوية للجزائر، تعتبر القنصلية العامة لإسبانيا أن الوقت قد حان لبدء مرحلة ثانية في إعادة فتح عمليات معالجة طلبات التأشيرات”.

طالع أيضا: وزير الخارجية الإسباني يحل الخميس بالجزائر.. ما هي أبرز ملفات زيارته؟

وتضيف السفارة أنه سيتم منح المواعيد حاليا للأشخاص الذين لديهم تأشيرة بحد أدنى 6 أشهر والتي كانت ستنتهي خلال عامي 2019 و2020.

وتقول السفارة أنه “وبهدف تعزيز إعادة التنشيط الاقتصادي والتجاري لبلداننا، يتم فتح المواعيد المسبقة دون أي قيود لأولئك المتقدمين للحصول على موعد مسبق لغرض تجاري أو اقتصادي مبرر حسب الأصول”.

طالع أيضا: الباييس: غلق أنبوب الغاز الجزائري العابر للمغرب ليس نهائيا وهذه هي التداعيات على إسبانيا

ولهذه الغاية، فإن الشركة التي تقدم خدمة التأشيرات للقنصليات الإسبانية في الجزائر (الجزائر ووهران)، BLS INTERNATIONAL، أتاحت خدمة المواعيد عبر الإنترنت للمتقدمين من خلال موقعها على الإنترنت اعتبارا من 20 سبتمبر.

طالع أيضا: “فولوتيا” تطلق رحلاتها بين الجزائر وفرنسا ديسمبر المقبل وهذه أسعار التذاكر

وأثناء الحضور إلى مركز التأشيرات BLS INTERNATIONAL، يجب إثبات أن الشخص يمتلك التأشيرة المشار إليها مسبقا، وإلا فلن يتم قبول طلبه.

بما أن الجزائر مدرجة في قائمة البلدان ذات القيود المؤقتة على الرحلات غير الضرورية إلى الأراضي الإسبانية والبلدان المرتبطة بشنغن لأسباب تتعلق بالنظام العام والصحة العامة بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن كوفيد، أو ملكية تأشيرة جديدة أو تأشيرة صالحة، صادرة قبل أزمة كوفيد 19، لا تعني إذنًا لدخول إسبانيا أو إقليم شنغن، مع الالتزام بأي من المعايير المنصوص عليها في الأمر INT / 655/2021، الصادر في 4 يونيو، والذي يعدل الأمر INT / 657/2020 بتاريخ 17 يوليو.

المصدر: السفارة الإسبانية بالجزائر/ موقع إسبانيا بالعربي.

Configuración