fbpx

الضمان الاجتماعي الإسباني يتعهد بمنح دخل إضافي لهذه الفئة من العمال

الضمان الاجتماعي
14 أبريل 2021
شارك المقالة

يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الذين هم في وضع متعدد الأنشطة أن يحصلوا على أخبار جيدة في غضون أسابيع قليلة. وأعلن الضمان الاجتماعي أنه سيدفع المساهمة الزائدة للعاملين لحسابهم الخاص (Autónomos) الذين نشاطات مسجلة في الضمان الاجتماعي في مخطط آخر قبل 1 ماي.

وأكدت وزارة الدمج والضمان الاجتماعي والهجرة أنه قبل الأول من ماي، ستشرع الخزانة العامة للضمان الاجتماعي في إعادة المساهمات الزائدة للعاملين لحسابهم الخاص في حالة تعدد الأنشطة.

وتؤكد الزوارة أنه سيتم ذلك في جميع الحالات “ما ليككن على المعني تقديم بعض المعلومات”. بالنسبة لهذه المواقف، سيتعين على أصحاب الأعمال الحرة (Autónomos) تقديم هذه المعلومات التي سيطلبها الضمان الاجتماعي منهم. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح، فسيحصلون على هذا المبلغ المسترد، وإن كان ذلك لاحقا.

ووفقا للضمان الاجتماعي، يحق للعاملين لحسابهم الخاص في حالة تعدد الأنشطة في عام 2019 والذين ساهموا (إضافة مساهمات صاحب العمل والموظف، بالإضافة إلى العاملين لحسابهم الخاص ذي الصلة) بمبلغ 13،822.06 يورو أو أكثر، الحصول على عائد بنسبة 50٪ من زيادة فيما يتعلق بالمبلغ المذكور.

وتوضح الوكالة أن الحد الأقصى سيكون “50٪ من المساهمات التي تم إدخالها في النظام الخاص المذكور أعلاه، نظرا لمساهمتها في الحالات الطارئة المشتركة للتغطية الإلزامية”.

المصدر: الإيكونوميستا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار