fbpx
سلايدرفرص عمل

العمل فقط في عطلات نهاية الأسبوع مقابل 750 يورو شهريا: إليك عروض الشركات الإسبانية

اخبار اسبانيا بالعربي/ ربما لا يكون العمل في عطلات نهاية الأسبوع خيارا مفضلا لكثير من الإسبان، لكنه سيئا بالنسبة للأجانب، على الرغم من أن قطاع السياحة، أحد محركات التوظيف في إسبانيا، تجعلها شيئا شائعا في العديد من المنازل. ومع ذلك، فإن إلقاء نظرة على الجداول الزمنية للعمل في اسبانيا يؤكد أنها أصبحت ممارسة شائعة بشكل أكبر.

تبحث شركات التوزيع والتجزئة وكذلك تجارة المنسوجات عن موظفين للعمل عطلات نهاية الأسبوع بشروط قد تجذب انتباه البعض. نجمع أدناه بعضا من هذه الشركات، وما تقدمه وكيف يمكنك التسجيل للحصول على عروضها.

ميركادونا

تبحث متاجر ميركادونا عن هؤلاء الموظفين في محلات السوبر ماركت وكذلك في مراكزها اللوجستية وأيضا لرجال التوصيل.

وتريد الشركة من العمال أن يعملوا أيام الخميس والجمعة والسبت مع نوبات مسائية ومجموع 22.5 ساعة لأعمال المستودعات، بينما بالنسبة للمخازن، مطلوب عملهم ليوم الجمعة والسبت والأحد.

الراتب

الأجر الشهري لموظفي المتجر هو إجمالي 502 يورو مقابل 15 ساعة في الأسبوع و669 يورو مقابل 20 ساعة.

الراتب أعلى إلى حد ما بالنسبة لعمال المستودعات، حيث سيعملون أيضا ساعات أكثر، براتب 753 يورو شهريا مقابل 22.5 ساعة بالإضافة إلى نوبات ليلية. للعمل في ميركادونا، اضغط هنا.

ديكاتلون

تقدم شركة Decathlon أيضا فرص عمل لمراكزها اللوجستية. وتعتبر الشركة بطريقة ما مكانا جيدا للشباب الذين يبحثون عن وظيفة أولى لبدء حياتهم المهنية، ولكن لديها أيضا نموذج تدريب وترقية داخلي يجعلها وجهة جيدة للمهنيين الأكبر سنا، طالما أنهم معجبون ببعض الرياضة أو النشاط في الهواء الطلق، وهو مطلبهم الأساسي.

ضع في اعتبارك أنه في المدن الكبيرة يوجد لدى ديكاتلون أيضا مراكز لوجستية تتطلب عمالا بهذه الساعات.

يجب على أي شخص يرغب في التقدم للعمل في Decathlon التسجيل وإكمال العملية لإرسال سيرته الذاتية من خلال بوابة التوظيف على موقع الشركة على الإنترنت. اضغط هنا.

أمازون

أجرت أمازون بعض عمليات التسريح في الأشهر الأخيرة في الولايات المتحدة بسبب أجراس الركود، لكنها لا تزال واحدة من أكبر شركات التوظيف في قطاع الخدمات اللوجستية في الآونة الأخيرة، كما أنها تبحث عن موظفين لمراكزها الخاصة بالإنجاز في عطلة نهاية الأسبوع.

لاختيارهم، يجب أن نذهب إلى موقع الشركة الإلكتروني amazon.jobs وقم بالتصفية حسب الموقع، والعثور على عروض خاصة لعمال المستودعات.

بريمارك وأنديتيكس

تبحث Primark أو Inditex أيضا عن عمال في عطلة نهاية الأسبوع. ويعد قطاع النسيج من أكبر مزودي التوظيف في عطلات نهاية الأسبوع.

لدى شركة بريمارك العديد من عروض التوظيف المفتوحة للحصول على مندوبي مبيعات لمتاجرها بدوام جزئي وعطلة نهاية الأسبوع. بالنسبة للشركة، فإن متطلباتها ليست محددة، لكنهم يطلبون ذوق الموضة والعمل الجماعي والمرونة. تقدم بريمارك نوبات عمل مرنة وتدريبا على معرفة المنتج ومكياج النوافذ.

العمل في بريمارك

للانضمام إلى بورصة التوظيف Primark، يجب أن نذهب إلى قسم التوظيف على موقعها على الإنترنت. اضغط هنا.

في الموقع يمكننا التصفية حسب فئة الوظيفة والمنطقة والمدينة. بمجرد اختيار الوظيفة التي نريد التقدم لها، يجب أن نضغط على “تطبيق”، وسوف يدعونا الموقع الإلكتروني لإنشاء حساب جديد، على الرغم من أنه يمكننا أيضا القيام بذلك من خلال لينكدن أو فيسبوك أو تويتر.

إنديتيكس

تبحث Inditex أيضا بشكل خاص عن عمال في جميع أنحاء الجغرافيا الإسبانية، والعديد منهم لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

تضمن الشركة الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن 25٪ من الترقيات في هيكلها ترجع إلى الترقية الداخلية، مما يضمن نمو الموظفين وتحسين الظروف. كما أعطت أكثر من 3 ملايين ساعة تدريبية بشكل عام خلال العام الماضي.

تمركز إنديتكس جميع عروض العمل الخاصة بها في موقعها على الإنترنت نوضحها هنا. اضغط هنا.

المصدر: إيكونوميستا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى