المنازل بعجلات تكتسح السوق الإسبانية: 45 ألف يورو وهكذا يمكن طلبها

منزل عجلات
14 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أضحى سوق العقارات في إسبانيا يعج بالبدائل الرخيصة التي تسهل الوصول إلى السكن. وفي عالم الإسكان التقليدي، يبرز بيع الشقق والمنازل المصادرة من قبل البنوك بأسعار معقولة، ولكن هناك خيارات أخرى يجب مراعاتها من قبل المشترين تتراوح من المنازل الجاهزة إلى المنازل التي لها عجلات.

بالكاد وصلت هذه الظاهرة الأخيرة إلى إسبانيا، لكنها أصبحت ناجحة في أستراليا وآسيا والولايات المتحدة.

وفي الواقع، نجحت شركة Build Tiny المتخصصة في المنازل المتنقلة على عجلات في بيع الآلاف منها، حيث تأتي 70٪ من الطلبات من الولايات المتحدة.

حالياً، تقدم هذه الشركة السنغافورية عدة نماذج من هذا النوع من المنازل، من بينها منزل Reyes ذو العجلات. ويتعلق الأمر بمنزل حديث بنوافذ بانورامية كبيرة وتصميمات داخلية تفصيلية من أجل تحقيق أقصى استفادة من المساحة.

داخل المنزل الذي تبلغ مساحته 12.2 متراً مربعاً يوجد سرير مزدوج ومطبخ وغرفة معيشة صغيرة وحمام منفصل، بسعر إجمالي 45000 يورو.

المنزل البسيط المكون من طابقين على عجلات

يحتوي Build Tiny على منزل نموذجي من طابقين على عجلات للبيع. إنه المنزل البسيط، مع الخشب الأزرق والنوافذ الموزعة في جميع أنحاء العقار الذي تبلغ مساحته 18 متراً مربعاً.

ويوجد في الطابق العلوي سرير مزدوج وأريكة حيث يمكن لشخص آخر أن ينام.

ومن ناحية أخرى، يوجد في الجزء السفلي المطبخ والحمام وغرفة المعيشة. ويبلغ سعر هذا الطراز المجهز بالكامل 47000 يورو.

كيفية تقديم الطلب

يقع مقر الشركة حالياً في سنغافورة وماليزيا وأستراليا، لذا فإن الشحنات إلى دول أخرى تنطوي على زيادة في التكلفة الإجمالية. بالطبع، يتم تقديم التمويل الفردي المخصص لكل زبون. ويتعين على الرغبين في شراء المنزل في إسبانيا إرسال بريد إلكتروني إلى شركة Build Tiny من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار