fbpx
Advertisements
سلايدرعقارات

بدء منح إعانة الإيجار في جزر البليار: كيفية تقديم الطلب والشروط والحد الأقصى للمبلغ

اخبار اسبانيا بالعربي/ فتحت جزر البليار الباب لطلب مساعدة الإيجار لعام 2022. تبدأ المدة هذا الثلاثاء 15 نوفمبر، وستستمر حتى 15 ديسمبر. تم منح برنامج 2022 لمساعدات الإيجار موازنة تقدر بـ 8،734،000 يورو، منها 6،534،000 تأتي من خطة الإسكان الحكومية 2022-2025، و2،200،000 يورو من الصناديق الإقليمية.

الصليب الأحمر الإسباني يحتاج لموظفين: عقد لأجل غير مسمى بمرتبات 1200 يورو

يضاف مبلغ هذا العام إلى 4.8 مليون يورو المخصصة لإعانة تأجير الشباب. ستكون المساعدة الإيجارية متاحة للعائلات بمبلغ إجمالي قدره 13.5 مليون يورو، وموارد أكثر بنسبة 49٪ مقارنة بعام 2021. وسيكون مبلغ المساعدة 50٪ من قيمة الإيجار وتم تحديد الحد الأقصى للإعانة لكل مسكن بقيمة 3000 يورو سنويا.

كل ما يجب أن تعرفه حول عملية إخلاء المستأجر من المنزل في إسبانيا

كيف تقدم طلب المساعدة؟

المعالجة عبر تقنية المعلومات من خلال موقع حكومة جزر البليار على الرابط التالي: ajudeslloguer.caib.es، ستجد هناك برنامجا توضيحيا يسهل الإجراءات ويسرعها.

معالجة الملف وتقديم الطلب حضوريا مسموح للذين يثبتون استحالة الوصول عن بُعد عن طريق الإنترنت. يجب تحديد موعد مسبقا في مكاتب المديرية العامة للإسكان والعمارة وIbavi. ستكون ساعات استعلام الجمهور من 9 صباحا إلى 2 مساءً ودائما عن طريق طلب موعد مسبق.

بنك إسباني يطرح أكثر من 1000 شقة للبيع بخصم 45٪

ما هي المتطلبات؟

أن يكون المتقدم صاحب عقد الإيجار.

أن المسكن اعتيادي ودائم.

أن يكون الحد الأقصى للدخل 24318 يورو في السنة؛ 32425 يورو للأسر الكبيرة في الفئة العامة وذوي الإعاقة وضحايا الإرهاب؛ و40531 يورو للعائلات الكبيرة في الفئة الخاصة والأشخاص ذوي الإعاقة الحاصلين على درجة معترف بها تساوي أو تزيد عن 33٪.

تنبيه لعاصفة أطلسية مهمة تصل إلى إسبانيا نهاية الأسبوع مصحوبة بالثلوج والأمطار الغزيرة

لا يمكن أن يتجاوز الإيجار المدفوع 900 يورو.

أن لا تكون قد تخلفت عن سداد دفعات الإيجار وقت الطلب.

يجب أن يحمل حاملو العقد الجنسية الإسبانية أو الإقامة القانونية في إسبانيا.

سيكون دفع الإعانة عن طريق التحويل المصرفي أو الخصم المباشر أو الإيداع في الحساب المصرفي.

أن لا يكون المعني قد حصل على إعانات مماثلة.

ألا تكون مالكا أو منتفعا من أي منزل في إسبانيا.

مصلحة الضرائب الإسبانية تحذر: هذه الرسالة القصيرة احتيال للحصول على معلوماتك البنكية

هل هي متوافقة مع إعانات أخرى؟

لا تتوافق هذه الإعانة مع أي مساعدة أخرى لدفع الإيجار ضمن خطة الدولة للوصول إلى الإسكان 2022-20225، ولا مع تلك التي قد يتم منحها من قبل إقليم لجزر البليار أو الكيانات المحلية أو أي إدارة أخرى أو كيان عام.

هي مساعدة موجهة أيضا لمساعدة استثنائية لضحايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، وضحايا الاتجار بغرض الاستغلال الجنسي، وضحايا العنف الجنسي، والأشخاص المعرضين للطرد من مكان إقامتهم المعتاد، والمشردين وغيرهم من الأشخاص المعرضين للخطر بشكل خاص. وكذلك المستفيدون من مزايا الضمان الاجتماعي غير الاكتتابية أو المستفيدين من الحد الأدنى من الدخل الحيوي.

البلاد بحاجة إلى 9 آلاف طبيب سنويا.. كم يتقاضى الأطباء في إسبانيا؟

كيف يتم توزيع الإعانة؟

إذا استوفى مقدم الطلب جميع المتطلبات وقدم الوثائق بالكامل، فسيتم حل المطالبات على أساس ترتيبي، بمعنى أنه سيتم منح الإعانة للطلبات الأولى وهكذا حتى تنهتي الموازنة المخصصة لهذا الغرض.

المصدر: أوتدا ثيرو/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى