برشلونة “كومان” يواصل بدايته القوية في لا ليغا

برشلونة ميسي كومان
2 أكتوبر 2020
شارك المقالة

حقق برشلونة الذي لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني فوزه الثاني توالياً هذا الموسم في بطولة اسبانيا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين.

أقيمت المباراة وسط أمطار غزيرة ورياح قوية وتسيد الفريق الكاتالوني الشوط الأول ونجح في الخروج متقدماً بهدف لنجمه الصاعد أنسو فاتي لكنه خسر مدافعه الفرنسي كليمان لانغليه لنيله البطاقة الصفراء الثانية في نهايته.

وسجل أنسو فاتي هدفاً ملعوباً عندما تلقى الكرة من صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو وراوغ المدافع جوزيف إيدو قبل أن يسدد كرة زاحفة مباغتة داخل شباك حارس سلتا إيفان فيار (12).

وكان فاتي الذي سيبلغ الثامنة عشرة من عمره في 31 تشرين الأول/أكتوبر الحالي سجل ثنائية في المباراة الافتتاحية للفريقه الكاتالوني في مواجهة فياريال والتي انتهت بفوزه 4-صفر.

ورفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي كليمان لانغليه بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وبعد النقص العددي في صفوف فريقه، اضطر مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان الى اجراء تبديل فأخرج المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان وأشرك بدلًا منه المدافع الأوروغوياني رونالدو أراوخو.

ولم تمض 6 دقائق على انطلاق الشوط الثاني حتى عزز برشلونة تقدمه بعد مجهود فردي لميسي الذي سدد كرة فارتطمت بساق المدافع الأوروغوياني  لوكاس أولازا وتحولت خطأ داخل مرماه (51).

وكاد كوتينيو يمنح فريقه الهدف الثالث لكن فيار تصدى لمحاولته ببراعة (62).

وحاول سلتا فيغو تعديل النتيجة في أواخر المباراة لكن محاولته كانت خجولة على مرمى برشلونة قبل أن يوجه اليه منافسه الضربة القاضية بتسجيله الهدف الثالث عن طريق سيرجي روبرتو في الوقت بدل الضائع (90+5).

المصدر: بيين سبور.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار