fbpx

برشلونة: مالك مقهى يعتدي على إحدى العاملات لتنتقم منه بطريقة غربية

شرطة
1 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ ألقت الشرطة الكاتلانية “موسوس دي إسكوادرا” القبض على امرأة يوم الاثنين بعد اعترافها بقطع العضو الذكري لمالك المقهى الذي تعمل بها في سان أندريو دي لا باركا (برشلونة)، بحسب صحيفة “لا فانغارديا”.

واحتجزت شرطة كاتالونيا المرأة واتهمتها بارتكاب جريمة جروح. وأكدت المعتقلة للشرطة الكتلانية بأنها كانت ضحية انتهاكات مستمرة واعتداءات. من طرف مالك المقهى، لكنها اليوم قررت وضع حد لذلك. وتزعم المرأة المحتجزة أنه اغتصبها بشكل متكرر.

وخلال إفادتها، اعترفت المرأة بأن مالك المقهى تحرش بها مرارا وتكرارا وأجبرها على إقامة علاقات جنسية بغير رضاها. وليلة الاثنين، بعد محاولة أخرى للاعتداء عليها، قطعت عضوه الذكري بسكين في إطار دفاعها عن نفسها.

وبعد وقوع الحادثة، توجهت المرأة إلى مقر الشرطة المحلية في سانت أندرو دي لا باركا، للإبلاغ عن الواقعة، في انتظار تقديمها إلى العدالة، وفقا لـ “لا فانغارديا”.

ونُقل الرجل بشكل عاجل إلى مستشفى بيلفيج، على الرغم من عدم معرفة المزيد من المعلومات حول حالته الصحية. وتولت الشرطة الكتلانية عملية التحقيق في ملابسات الحادث بهدف لاكشف عن وجود جرائم محتملة ضد المرأة.

المصدر: لافانغوارديا/ موقع إسبانيا بالعربي.

 16 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار