fbpx
سلايدرمنح ودراسة

بشهادات رسمية.. هذه هي التربصات المجانية التي تقدمها خدمة التوظيف الإسبانية والتي تضمن العمل

اخبار اسبانيا بالعربي – يمكن أن يكون الصيف وقتا جيدا لمواصلة التدريب وتحسين المهارات المهنية. وانطلاقا من ذلك، تقدم خدمة التوظيف العامة الحكومية (SEPE) دورات مجانية عبر الإنترنت، على الرغم من أن الأكثر طلبا هو دائما الذي يهدف إلى تحسين المهارات الرقمية.

لهذا السبب، أطلقت هذه الهيئة العامة تدريبا متخصصا بالتعاون مع مؤسسة الدولة للتدريب على التوظيف (Fundae) وغوغل، يركز على المهن الأكثر طلبا اليوم من قبل سوق العمل.

تهدف دورات هذا التدريب إلى “اكتساب المهارات والكفاءات اللازمة للعثور على وظيفة، أو النمو مهنيا أو إنشاء أعمالهم الخاصة”، كما توضح خدمة التوظيف SEPE.

يتضمن هذا التدريب شهادات Google التالية: دعم تقنية المعلومات (IT)، وتحليل البيانات، وإدارة المشاريع، وتصميم تجربة المستخدم، وأتمتة تكنولوجيا المعلومات باستخدام Python، وقد تم تصميم هذا الأخير لتزويد محترفي تكنولوجيا المعلومات بالمهارات اللازمة لاستخدام لغة البرمجة هذه.

للتقدم للحصول على هذه الشهادات، ليس من الضروري أن تكون لديك خبرة سابقة، يتم أخذ الدورات من المنزل، ومن بين المتقدمين “ستعطى الأولوية للمشاركة للعاطلين عن العمل والأشخاص المتأثرين بـ ERTE أو ERE”، يضيف SEPE.

وبالمثل، فإن هذه الشهادات “تتكون من 120 ساعة تدريبية تترجم إلى فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر”، اعتمادا على التفاني الأسبوعي والمعرفة السابقة للطالب.

استمارة التسجيل متاحة من خلال موقع Fundae.

المصدر: 20 مينوتوس/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى