Advertisements
سلايدرشؤون قانونية

بعد الاتفاقية بين إسبانيا بالعربي ومكتب محاماة إسباني: هكذا تستفيد من الاستشارة القانونية المجانية الخاصة بشؤون الهجرة في إسبانيا

اخبار اسبانيا بالعربي/ بعد توقيع مذكرة تفاهم بين موقع إسبانيا بالعربي ومكتب المحاماة الإسباني المرموق Q Abogados، تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بدءا من اليوم. وتشمل الاتفاقية تقذيم الاستشارة المجانية في شؤون الهجرة للجالية العربية في إسبانيا وكذا الراغبين في الهجرة إلى إسبانيا، بالإضافة إلى مرافقة رجال الأعمال خلال عمليات الاستثمار في إسبانيا من خلال مساعدتهم في الحصول على تصاريح إقامة دائمة لهم ولأفراد عائلاتهم.

كيف أطرح قضيتي؟

ووفق ما جاء في مذكرة التفاهم، يمكن لجميع قراء موقع إسبانيا بالعربي من أبناء الجالية العربية في إسبانيا طرح انشغالاتم وأسئلتهم المتعلقة بوثائق الإقامة والجنسية الإسبانية ومختلف التصاريح، والاستفادة من تقديم الاستشارة القانونية المجانية. ويكون ذلك بكتابة السؤال بإحدى اللغات التالية وبطريقة مفهومة: العربية الفصحى، الإسبانية، الفرنسية، الإنجليزية أو الألمانية.

متى يمكن طرح الأسئلة؟

بما أن مذكرة التفاهم تدخل خيز التنفيذ اليوم، فإنه يمكن البدء في طرح الأسئلة كتعليق على هذا الخبر الذي تقرأه الآن. لا يُشترط كتابة الاسم الحقيقي، يمكن كتابة اسم مستعار، لكن الأسئلة يجب أن تكون واضحة ومختصرة. سيجيب خبراء مكتب المحاماة الإسباني المرموق عن جميع تساؤلاتكم في مقابلة بالفيديو، سيتم نشرها لاحقا مع إجابات مفصلة لكل حالة، وفق لوائح الهجرة الإسبانية.

هل توجد ترجمة للعربية؟

نعم، بموجب مذكرة التفاهم، يتعهد إسبانيا بالعربي بتوفير خدمة الترجمة المجانية من اللغة العربية للإسبانية والعكس. لذلك، سيتكفل إسبانيا بالعربي بترجمة جميع الأسئلة قبل طرحها وكذا ترجمة الأجوبة للغة العربية حتى تكون مفهومة وبلغة مبسطة لجميع القراء الكرام.

كيف يمكن لمكتب المحاماة حل قضيتي؟

يمكن لكل أبناء الجالية العربية في إسبانيا أو الراغبين في الهجرة إليها أو رجال الأعمال والمستثمرين، بعد تقديم الاستشارة المجانية لهم، التعاقد مع مكتب المحاماة الإسباني المرموق Q Abogados لحل كل قضاياهم المتعلقة بالوثائق والجنسية الإسبانية وغيرها. إذا تم ذلك عن طريق إسبانيا بالعربي، سيستفيد المعنيون من خدمة المرافقة والترجمة من الإسبانية إلى العربية بكل لهجاتها طيلة المسار حتى الحصول على الوثائق. كما ستكون هناك مرافقة دائمة حتى نهاية العملية.

كيف يمكن التواصل مع المكتب؟

يمكن التواصل بغرض تكليف المكتب بحل جميع قضايا الهجرة سواء تجديد تصاريح الإقامة أو الجنسية الإسبانية أو التأشيرات أو غيرها عن طريق الوسائل التالية:

واتساب: 0034644746879

فيسبوك: إسبانيا بالعربي.

ماذا عن مكتب المحاماةQ Abogados ؟

يملك مكتب المحاماة الإسباني المختص في شؤون الهجرة فروع في عدة محافظات إسبانية، كما يُعد المكتب مسؤولا عن وثائق الإقامة للاعبي نادي إشبيلية الإسباني وعائلاتهم، كما يتعاون المكتب مع النادي الإسباني في تقديم الاستشارة في شؤون الهجرة. ويعد المكتب من أهم مكاتب المحاماة في إسبانيا المختصة في شؤون الهجرة بجميع فروعها.

المصدر: موقع إسبانيا بالعربي.

زر الذهاب إلى الأعلى