فرص عمل

بلديات باسكية تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت بلدية Hondarribiko الباسكية عن عزمها توظيف 19 شخصا في مشاريع مختلفة، بالتعاون مع خدمة التوظيف الباسكية Lanbide. وتقول البلدية أن ما يقرب من نصف الوظائف – تسعة – ستستمر لمدة عام والنصف الآخر – عشرة – سيستمر نصف عام.

أوضح خوان ماريا ألتونا، مستشار شؤون الموظفين والتنظيم بالبلدية، في مؤتمر صحفي أن “هذه ثلاث عروض أجرتها لانبيذي بهدف تعزيز التوظيف، لذلك من الضروري أن يكون الأشخاص الذين سيعملون حاليا عاطلين عن العمل”.

وأشار النائب الأول لرئيس البلدية إلى أن “معدل البطالة في هونداريبيا يبلغ 8.4٪ حاليا وتعمل البلدية بلا كلل لخفض هذا المعدل”.

وبالتفصيل، “من بين 19 شخصا سيتم توظيف ثلاثة في إطار عروض تم إغلاقها بالفعل وسيتم تعيين مهندس معماري وفني متوسط ​​وفني إداري”. عروض أخرى هي «البرنامج التشغيلي لتوظيف الشباب 2014-2020، والذي يستمر حتى 28 نوفمبر. وفي هذه الحالة، سيتم تعيين مهندس معماري آخر ومهندس تقني، على أن يكون عمره أقل من ثلاثين عاما.

من ناحية أخرى، “في العرض الثالث الذي سيفتح في غضون أيام قليلة، سيتم تعيين فني متوسط ​​يعمل كمنسق لفريق الاستعادة البيئية، وشخص مسؤول عن نفس الفريق بالإضافة إلى ثمانية مشغلين. في هذه الحالة، ستستمر العقود ستة أشهر وهي استمرار لما يعرف ببرنامج Litoral”.

وأخيرا، بالنسبة للخدمات البلدية “سيتم تعيين كهربائي وثلاثة عمال متعددي الأدوار”. وأشار ألتونا إلى أنه “يجب على الأشخاص المهتمين التسجيل في عروض Lanbide”.

المصدر: دياريو باسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى