بلديات في إقليم الباسك تعلن عن فرص لتوظيف 214 شخصا في مشاريع مختلفة

إقليم الباسك
11 سبتمبر 2020
شارك المقالة

تنظم بلدية “باراكالدو” الباسكية تربصا من أجل تقديم الاستشارة للأشخاص المهتمين بالمشاركة في برنامج خطة العمل التي وضعتها البلدية من خلال وكالة Inguralde، حيث ستعلن البلدية عن خلق 210 وظيفة مؤقتة.

وبهدف تنوير المشاركين في مسابقة التوظيف، ستنظم البلدية جلسات إعلامية في مجال التوظيف والتماسك الاجتماعي وإدارة التنوع، بدءً من يوم الاثنين المقبل 14 سبتمبر الجاري.

وتسعى البلدية لأن تكون هذه الورشات “أداة فعالة للغاية لتوجيه الأشخاص الذين يعانون من البطالة وتسهيل وصولهم إلى الوظائف المعلنة”، كما أشار عضو المجلس البلدي، خوان أنطونيو بيثارو، في تصريحات لموقع “الكوريو”.

المشاركة في الورشات

وللمشاركة في جلسات المعلومات، يجب التسجيل في مركز التوظيف في مبنى Innobak Beurko الواقع في: Paseo Dolores Ibarruri, número 82 أو من خلال رقم الهاتف: 044 189 944.

وسيتم تنظيم ورشتان يوميا بطاقة استيعابية 10 أشخاص كأقصى حد. ويجب على المشاركين ارتداء القناع والحفاظ على مسافة الأمان.

وستشمل خطة التوظيف في باراكالدو 2020-2021 استثمارا بقيمة 2.91 مليون يورو، تساهم فيه مديرية العمل والتوظيف في حكومة الباسك بمبلغ 2.66 من خلال وكالة Laobide. وتأتي الـ 250 ألف يورو الأخرى من بلدية باراكالدو.

وتشمل العقود المباشرة، التي تدوم ما بين أربعة وستة أشهر، 52 مشروعا لوظائف مختلفة. وسيتم اختيار الفائزين بعقود العمل من خلال وكالة Inguralde، بحلول نهاية العام.

الشروط

ويجب على الأشخاص المهتمين بالمشاركة في طلب الوظائف أن يكونوا مسجلين لدى وكالة لانبيذي كطالبي عمل وأن تكون لهم سيّر ذاتية محدثة.

وستكون الورشات فرصة لمعرفة الوظائف التي سيتم إنشاؤها ومتطلبات الوصول إليها بالتفصيل.

وعند التوظيف، ستعطي خطة باراكالدو للتوظيف الأولوية للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 35 عاما، والذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما، والنساء، والعاطلين عن العمل منذ فترة طويلة، وكذلك الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم بعد الإعلان عن حالة الطوارئ في إسبانيا.

سورالوزي

وفي موضوع ذي صلة، أعلنت بلدية Soraluze عن عزمها توظيف أربعة أشخاص (عاطلين عن العمل ومسجلين في لانبيذي) للقيام بأعمال في إطار مشروع هوامش نهر ديبا الممول من لانبيذي.

وسيكون التوظيف لمدة ثلاثة أشهر ونصف (بدوام كامل) ويمكن للأشخاص المهتمين بالتقدم لأي من هذه الوظائف التسجيل حتى 17 من هذا الشهر في مكتب لانبيذي في Elgoibar (تقديم شهادة الحياة العملية).

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

الواتساب

إنستغرام

تيليغرام

تابعون على صفحاتنا

3 تعليقات

  1. سلام عليكم عندي سؤال بالنسبة للناس التي تبحت عن عقود عمل في اسبانيا ان مقيم في المغرب و حاصل على ديبلوم في التفسير السياحي كما لدي تجربة محترمة سنوات كمسير بشركة خاصة للطيران الخاص

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار