بلدية بلباو تنظم دوارت رياضية لأكثر من 1900 ألف طفل دون سن 8 سنوات

بلدية بلباو
7 أكتوبر 2020
شارك المقالة

ستنظم بلدية بلباو الباسكية، اعتباراً من شهر نوفمبر المقبل، 161 دورة رياضية لـ 1936 طفلاً دون سن الثامنة في مختلف المراكز الرياضية البلدية في بلباو. وستعقد الدورات بطاقة استيعابية محدودة نسبتها 60٪ مع اتخاذ تدابير وقائية ضد كوفيد 19. وسيتم تقديم 15 دورة دراسية في تخصصات مثل txikidance، والتزلج، والرقص الحديث، والجمباز الإيقاعي، والفنون النسائية، وprama kids أو الرياضة والترامبولين. 

أما الدورات المتبقية وعددها 146 هي عبارة عن دورات مائية، من بينها “igerijaia”، “سباحة txiki”، سباحة الأطفال أو السباحة من مستويات مختلفة.

وأوضحت البلدية في بيان، نقلته وكالة “أوروبا بريس”، أن الدورة الأكثر ابتكاراً هي prama kids، والتي يتم تقديمها في مركز سان ماميسSan Mamés الرياضي، مع “دوائر تدريب مبرمجة بالموسيقى والإضاءة المصممة لجلسات مع الأطفال، أين يتحول النشاط البدني والحركية الى متعة”، حسب البيان.

يمكن الاطلاع على العرض الكامل للدورات على موقع بيلباو كيرولاك. بالنسبة للتسجيلات، سيُحترم ترتيب السحب بالنسبة لأصحاب الاشتراكات الذين حجزوا موعداً مسبقاً حيث يمكنهم التسجيل يومي 13 و14 أكتوبر.

أما أصحاب الاشتراكات الذين لم يحجزوا موعداً مسبقاً، سيتم تسجيلهم اعتباراً من 24 أكتوبر. وبالنسبة لمن هم غير مشتركين فيمكنهم التسجيل اعتباراً من 26 أكتوبر. 

التدابير الوقائية:

أشارة البلدية أن بيلباو كيرولاك قد وضعت تدابير الوقاية الصحية لتنظيم الدورات في موسم 2020/2021، بما في ذلك:

•       الطاقة الاستيعابية محدودة بنسبة 60٪.

•       الاستخدام الإلزامي للكمامات داخل المرافق.

•       لا ينصح باستخدام غرف تغيير الملابس، وإذا كان استخدامها ضرورياً، فيجب الحفاظ على مسافة الأمان. كما يمكن استخدام غرف تغيير الملابس خلال دروس السباحة، ولكن تم تقليل عرض الدروس التي تقام في الوقت ذاته، وذلك لاحترام السعة. هذا ويُمنع استخدام مجففات الشعر. 

•       تم كذلك إنشاء طرق لعبور المستخدمين من أجل الحفاظ على مسافة آمنة في جميع الأوقات، وتم تحديد وقت بين الحصة والأخرى، حتى تحظى كل قاعة بالتهوئة بشكل مناسب. كما لا يسمح للمتدربين بالانتظار داخل المنشآت. 

ومن المقرر حاليا أن تبدأ الدورات شهر نوفمبر، على الرغم من أن البلدية حددت أنه وفقاً للوضع الصحي، قد يتم تعديل أو إلغاء تاريخ انطلاق جميع الدورات والأماكن المزمعتقديم العروض فيها.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار