fbpx

بلدية فيتوريا تعلن خطة لخلق فرص العمل بإعانة تتراوح بين 1500 و10000 يورو لكل عقد

مقهى
19 مارس 2021
شارك المقالة

أعلنت بلدية فيتوريا الباسكية أنها ستخصص مساعدات خاصة بالتعاقد مع عمال في قطاعات التجارة والسياحة والفنادق والمطاعم وأي قطاع آخر تأثر بالأزمة الاقتصادية الناجمة عن الوباء. وستقوم البلدية بتوسيع خطة المساعدة المعتمدة في السنوات الأخيرة لتشجيع خلق فرص العمل بما يتراوح بين 1500 و9900 يورو لكل عقد عمل يوقعه صاحب العمل. وتسعى البلدية من خلال هذا العرض، الذي خصصت له ميزانية قدرها 3.4 مليون يورو، إلى “إفادة الفئات الأكثر ضعفا” في سوق العمل. أي، العمال تحت سن 35 عاما، النساء، والعمال فوق 55 عاما، والعاطلين عن العمل لفترات طويلة ومتلقي إعانة RGI.

شروط الاستفادة

الشروط المحددة للاستفادة من هذه الإعانات هي أن لا تقل مدة عقد العمل عن ثلاثة أشهر، مع عدم وجود حد للتوظيف لكل شركة، والتسجيل في Lanbide. سيكون المستفيدون من الشركات أو العمال لحسابهم الخاص أو الجمعيات التي تمارس نشاطها في فيتوريا والتي تكون عقودها المقدمة لدوام عمل لا يقل عن 50٪.

وففا للميزانية الثابتة، ستغطي المساعدة حوالي 500 عقد عمل، اعتمادا دائما على قيمتها. إذا كانت الموظفة امرأة، تتم زيادة الإعانة تلقائيا بنسبة 10٪. أي أن صيغة الحصول على 9900 يورو كحد أقصى للمساعدة هي توظيف امرأة لمدة ستة أشهر على الأقل، بدوام كامل وأن تنتمي إلى فئة من المجموعات المذكورة آنفا. في حالة دمج عامل لا يستوفي أيا من الشروط المذكورة أعلاه، سيكون الحد الأقصى للمبلغ الذي سيتم استلامه هو 6000 يورو في العقود لمدة ستة أشهر على الأقل وبدوام كامل.

يمكن طلب المساعدة في مكاتب خدمة المواطنين، وفي المكاتب الفنية البلدية في سان مارتين ومن خلال الموقع الإلكتروني للبلدية، بينما يمكن العثور على القواعد الكاملة على موقع الويب “www.vitoria-gasteiz.org/ayudasnegocios”. ستنتهي المدة، المفتوحة، في 30 يونيو وستكون بأثر رجعي من صيف العام الماضي.

المصدر: الكوريو.

تابعونا على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية