fbpx

بلدية Huérmeces تبحث عن مؤجر لفندق ومطعم البلدية مقابل 300 يورو مع توفير السكن المجاني

كراء فندق
18 يناير 2021
شارك المقالة

خفضت بلدية Huérmeces (محافظة بورغوس شمال إسبانيا) سعر الإيجار للفندق والمطعم البلدي لضمان المنافسة بين المهتمين بتشغل المنشأة، نظرا للصعوبات التي تمر بها العديد من البلديات للعثور على من سيتولى مسؤولية إدارة المؤسسات المملوكة للبلديات. وأعلنت البلدية أنها ستفخض مبلغ إيجار المنشأة السياحية إلى 300 يورو شهريا (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، كما توفر أيضا السكن المجاني للراغبين في تشغيل الفندق والمطعم البلدي.

وبشأن ذلك صرحت عمدة المدينة، سيلفيا غونياليث، أن “هذا عمل مثالي للزوجين حيث يمكنهما الاستفادة من العديد من المزايا”، لأنه بالإضافة إلى سكان البلدة والمصطافين والصيادين، تتوقع المنطقة حركة ملحوظة للعمال في المستقبل القريب، مع تجميع توربينات الرياح لمزارع الرياح، تركيب الألواح الشمسية المنتشرة وأعمال الطريق السريع A-73، مضيفة أن مجلس المدينة ينظم أيضا العديد من الأنشطة بالتعاون مع المؤسسة، بالإضافة إلى دعم المبادرات والأنشطة التي ينظمها الفندق.

ويتوزع المركز الاجتماعي والفندقي الريفي Los Faroles على طابقين. في الأول، توجد مرافق البار والمطعم، بينما في الثاني توجد غرفة متعددة الأغراض، 6 غرف بحمام كامل، وشقة للمستأجر كي يسكن هو عائلته أو بمفرده.

مبلغ الإيجار

ودفع المستأجر الذي سيخرج الآن مبلغ 9680 يورو، مقارنة بـ 7201 يورو المعروضة الآن. وستكون المعايير الاقتصادية 50 نقطة. وسيتم توزيع الخمسين المتبقية حسب الأنشطة المخطط لها والأسعار وساعات العمل والخبرة. مطلوب تأمين، بالطبع، لأن الأثاث جديد عمليا. تحدد المواصفات متطلبات أخرى، مثل الحد الأدنى للجدول الزمني من الساعة 9:30 صباحا إلى 10:30 مساءً، مع خيار الراحة ليوم واحد في الأسبوع بين الاثنين والأربعاء.

كيفية تقديم الطلبات

ويمكن تقديم العروض حتى الخميس 21 يناير حضوريا في سكرتارية البلدية يوم الخميس، من الساعة 4 إلى 8 مساءً، أو عن طريق البريد الإلكتروني (huermeces@diputaciondeburgos.net).

المصدر: Diario de Burgos.

تابعون على صفحاتنا

تعليق

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار