بلدية Olivés تبحث عن شخص لإعادة فتح المقهى البلدي وتعرض توفير سكن مجاني وتخفيضات أخرى

فتح مقهى المدينة
28 سبتمبر 2020
شارك المقالة

أفادت صحيفة EL PERIÓDICO DE ARAGÓN أن بلدية Olvés قد وجدت نفسها بين عشية وضحاها بلا مقهى بعد أن تم إغلاق المقهى الوحيد بالقرية، إذ قرر الملاك السابقون للمقهى التحوّل إلى نشاط اقتصادي آخر، لذا فقد وجد سكان القرية البالغ عددهم 70 شخصا أنفسهم بدون مكان للاجتماع وتناول القهوة. ولذلك قررت رئيسة البلدية التابعة لمحافظة ثاراغوثا، إلومينادا أوستيرو، إجراء بحث للعثور على شخص يتولى إدارة العمل في المقهى.

ومن بين الحوافز التي تقدمها رئيسة بلدية Olvés، للأشخاص الذين يقررون العمل في المقهى، منزلا مجانا، كما سيتم إعفاء مشغل المقهى من دفع إيجار المقهى. بالإضافة إلى ذلك، يتم تخفيض فاتورة الكهرباء إلى النصف وتتولى البلدية تكاليف التدفئة.

وتشترط البلدية أن يسجل الملاك الجدد كعاملين لحسابهم الخاص (Autónomos) من أجل العمل بشكل قانوني.

وتشرح رئيس البلدية: “نحن نبحث عن شخص يريد تولي زمام أمور المقهى، ونود أن يأتي مع أسرته، لكننا نرحب بالأشخاص بلا عائلات أيضا. وسنطبق جميع الخصومات والإعفاءات الممكنة”.

وحسب البلدية، سيتولى الملاك الجدد أيضا مسؤولية بار المسبح البلدية، وخلال الصيف سيستفيدون من التدفق الكبير للسياح والأشخاص الذين يزورون المدينة. وتضيف رئيسة البلدية: “خلال الاحتفالات يتضاعف عدد سكان البلدية إلى حوالي 500 شخص والمقهى هي مكان مناسب للاحتفال لأنها تقع في وسط المدينة”.

وبهذا هذا العرض، تريد Olvés إعادة فتح المقهى، وهو مكان التقاء جميع سكان القرية. “سيكون الأمر محزنا للغاية إذا لم يتم فتحه، لكنني أعتقد بصدق أن شخصا ما سيأتي لتشغل المقهى”.

وتشرح رئيسة البلدية قائلة “لن يصبحوا أثرياء، لكن إذا تمكنوا من جذب عدد كافٍ من الزبائن، يمكن لعائلة صغيرة أن تعول نفسها بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة العديد من الشركات التي يمكن أن يعمل فيها أحد أفراد الأسرة للحصول على دخل إضافي، لا سيما مع الأخذ في الاعتبار أن التكاليف منخفضة والسن مجاني وأنهم هنا سيحظون بحياة هادئة، نعتقد أنه قد يكون الأمر يستحق ذلك”.

وتخلص رئيس البلدية “عند وصول المرشحين، سيتم اختيار الشخص الأكثر حماسا. المدينة التي لا توجد فيها مقهى ولا مركز اجتماعي هي مدينة بلا حياة. ولهذا السبب نريدون العثور على الشخص المناسب لإعادة الفرح والإثارة إلى طاولات مقهى Olvés. تشرح رئيسة البلدية.

ويمكن للأشخاص المهتمين بالعرض الدخول إلى موقع البلدية والاتصال بها. إضغط هنا للدخول إليه.

تابعونا على

تويتر

فيسبوك

الواتساب

إنستغرام

تيليغرام

يوتيوب

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار