fbpx
رياضة

بوتراجينيو: بنزيما الأفضل في العالم حاليًا

اخبار اسبانيا بالعربي/ أشاد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، بفوز فريقه 6-0 على ليفانتي، ضمن مباريات الليجا.
وفي مقابلة مع شبكة موفيستار بلاس، قال بوتراجينيو “الملكي يتمتع بثقة كبيرة، لعبنا بصورة رائعة وتمتعنا بسرعة وطاقة كبيرة”.
وتابع “لقد سجلنا 6 أهداف، كنا قادرين على تسجيل 8، نحن سعداء للغاية بالأداء العام للفريق”.
وبعث بوتراجينيو، رسالة دعم إلى ليفانتي بعد تأكد هبوطه “أولًا، أبعث إلى ليفانتي عناقا كبيرا وأتمنى لهم التوفيق. إنها أمسية صعبة بالنسبة إليهم، نتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.
وأثنى على اثنين من أبطال الأمسية، وهما بنزيما، الذي عادل سجل راؤول كثاني أكبر هداف في تاريخ الملكي بعد كريستيانو رونالدو، وفينيسيوس الذي أحرز هاتريك.
وتابع “نحن نتحدث عن أسطورتين (راؤول وبنزيما) من أساطير ريال مدريد، ليس هناك شك بشأن ما يمثله كريم لنا. في الوقت الحالي هو أفضل لاعب في العالم، ومن الرائع وجوده هنا والتمتع بأدائه”.
وفيما يتعلق بفينيسيوس، نوه “سعداء بتطوره وبحالته وبما يقدمه إلى الفريق. لقد سجل 3 أهداف، لكن إسهامه مع الفريق متواصل، إنه لاعب أساسي لنا، وهو يتمتع بالشخصية ويبحث عن الكرة دوما ويتحدى الخصم ويتمتع بثقة كبيرة”.
واختتم حديثه عن المباراتين المقبلتين التي يخوضهما الفريق قبل نهائي دوري الأبطال قائلًا “لدينا مباراة يعرف الجميع ما تعنيه، لكن ينبغي علينا الفوز بهاتين المباراتين لأننا ريال مدريد، ينبغي على الفريق الوصول إلى النهائي في حالة مثالية”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى