بوسكيتس: دي بروين على حق.. ومشاكل برشلونة خارج الملعب

12 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أكد سيرجيو بوسكيتس أنه يشعر بحالة من السعادة حاليًا، نظرًا لوجوده ضمن صفوف المنتخب الإسباني، قبل مواجهة أوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية غدا، مشيرًا إلى الأزمات التي تعصف بفريقه برشلونة تأتي من خارج الملعب.
وقال بوسكيتس، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “مستقبلي مع المنتخب؟ لا أعرف، وأنظر إلى كل موسم بشكل منفرد، وأشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار، وهذا يعتمد على حالة كل لاعب”.
وأضاف: “حديث دي بروين عن جدول المباريات والإصابات؟ لقد كان على حق، فهو ليس بالأمر السهل وإنه معقد جدًا، ولا يوجد خيار آخر غير أن تعتني بنفسك وتستعد جيدًا، وأنا جاهز للعب غدًا إذا طلب مني ذلك المدرب”.
وانتقد البلجيكي كيفن دي بروين الجدول المزدحم، مضيفا أنه يخشى من التعرض لإصابات عديدة.
وعن الانتقادات الأخيرة، أجاب: “هذه هي كرة القدم، لقد تم انتقاد جميع زملائي في الفريق تقريبًا، ونرحب بالنقد البناء، أما الآخرين فهم جزء من كرة القدم ومصالحها”.
وتابع: “لا يوجد لاعبين متشابهين في مركزي في المنتخب، وميكيل ميرينو جيد جدًا بدنيًا وفنيًا، ويمكنه اللعب في مركزين، وأحب أيضًا رودري”.
وأردف: “برشلونة؟ ما يحدث خارج الملعب بالتأكيد ليس أفضل شيء، ولن أتحدث بالتفصيل لأن ذلك يحتاج إلى 5 أو 10 ساعات، وكل شيء يؤثر، ولم نمر بأفضل عام لكنه مضى بالفعل، وأنا بحالة جيدة هنا ومرتاح للغاية، وأقول ذلك لأنني هنا مع المنتخب الوطني”.
وعن مواجهة أوكرانيا، أجاب: “لا يوجد تشابه بين أي مباراتين، وهو ليس منتخبا ضعيفا على الإطلاق، بل لديهم كفاءة وشجاعة ولاعبين جيدين، ولا نعتبرهم الأضعف في المجموعة”.
وأتم: “نادال؟ هو مثال للرياضي داخل وخارج الملعب، حين ينتصر وحين لا ينتصر، وأود تهنئته”.
المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار