Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

بيثكايا: مصادرة 780 نبتة ماريغوانا في منزل ببلدة إيرينو

اخبار اسبانيا بالعربي/ فتحت الشرطة الباسكية إرتزاينتزا دعوى قضائية في جريمة تهريب مخدرات وجريمة احتيال أخرى تتعلق بالطاقة الكهربائية ضد الشخص المسؤول عن مزرعة الماريجوانا الواقعة في قرية صغيرة في بلدية إرينيو الباسكية. داخل المنزل، كانت توجد عدة غرف تحتوي على 780 نبتة من نبات الماريجوانا، وكيلوغرامين من البراعم المضغوطة، فضلا عن البنية التحتية اللازمة لزراعتها وتحويلها.

لأول مرة في تاريخ إسبانيا: حزب اليمين المتطرف فوكس يتولى حقائب في حكومة إقليمية

وفقا لما أوردته إدارة الأمن في إقليم الباسك، بدأ التحقيق في يناير الماضي من قبل وكلاء الشرطة في غيرنيكا الذين كانوا يقومون بمهام تحقيق مختلفة في إرينيو عندما اكتشفوا رائحة الماريجوانا القوية قادمة من مزرعة في منطقة معزولة عن البلدية.

منذ تلك اللحظة، بدأت أعمال المراقبة والمتابعة حول القرية التي بدت غير مأهولة وقليلة النشاط.

في التحقيقات الأولى التي أجراها وكلاء التحقيق، بالإضافة إلى رائحة الماريجوانا القوية، لوحظ وجود خراطيم الري التي تمتد إلى داخل المبنى. في وقت لاحق، تبين أنه على الرغم من أن استهلاك الكهرباء في المنزل المذكور كان صفرا، فإن فحص الخط إلى المنزل أشار إلى استهلاك مرتفع متوافق مع وجود مزرعة للماريجوانا.

شركة البريد الإسبانية بحاجة لتوظيف أكثر من 5000 موظف: إليك الشروط والرواتب

لهذا السبب، طلبت شرطة إرتزاينتزا أمرا من المحكمة لدخول المنزل وتفتيشه، ووافقت على ذلك يوم الثلاثاء الماضي. في الداخل، وجدوا عدة غرف بها 780 نبتة من نبات الماريجوانا، بالإضافة إلى صندوق به كيلوغرمان من البراعم المضغوطة والمصابيح ومزيلات الرطوبة، و”كل البنية التحتية اللازمة لزراعتها وتحويلها”.

هل تعرف مَن هو القائد المسلم الذي كان سببا في دخول 15 دولة في الإسلام؟

بالنظر إلى ذلك، تم فتح الإجراءات ضد الشخص المسؤول عن المزرعة، وهو رجل يبلغ من العمر 69 عاما، متهم بتهريب المخدرات وبالاحتيال في الطاقة الكهربائية.

المصدر: أوروبا بريس/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى