Advertisements
رياضة

“بيدرورول” يقدم انتقادات لاذعة ضد لويس إنريكي بعد الهزيمة أمام اليابان

اخبار اسبانيا بالعربي/ افتتح مقدم برنامج “El Chiringuito” حلقة برنامجه هذا الخميس ببعض الكلمات القاسية تجاه مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي.
وكانت الهزيمة (2-1) أمام اليابان على وشك ان تجعل إسبانيا قريبة من مغادرة كأس العالم في قطر٫ حيث عاش الاسبان هاجس الخروج لمدة ثلاث دقائق تقريبًا (قبل أن تسحق ألمانيا ضد كوستاريكا). وعلى الرغم من حقيقة أن رجال لويس إنريكي سيكونون أخيرًا في دور الـ16 ، فإن صورة الفريق لم تترك أحداً سعيداً.
وكان جوسيب بيدريرول من أكثر المنتقدين، حيث استغل افتتاح برنامج “El Chiringuito” يوم الخميس ليطلق انتقادات لاذعة ضد المدرب حيث قال: “في دور الـ16 ، نحن في دور الـ16 ، وهذا هو الشيء المهم. . سيكون هناك وقت للقيام بالنقد الذاتي ، لأنه يجب القيام به ، أليس كذلك؟

رد فعل

“أين هم المصفقون الآن؟ أولئك الذين قالوا إنه لم يحدث شيء ، أولئك الذين قالوا إن أولئك الذين انتقدوا الفريق منا لم يرغبوا في فوز إسبانيا ، أين هم؟ هناك الآن ، انتظر “.
وأخيرًا ، ألقى Pedrerol سهمًا مسمومًا على “Lucho” نصحه بالتركيز على كرة القدم والتوقف عن البث عبر Twitch: وأضاف “تهانينا لليابان لوضعنا في مكاننا ، لقد علمونا أنه للفوز علينا أن نعمل بجدية أكبر.

المصدر: موندو ديبورتيفو/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى