Advertisements
رياضة

بيريز يزور لاعبي ريال مدريد قبل الكلاسيكو

اخبار اسبانيا بالعربي/ تفقد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، اليوم الخميس، فريقه خلال التدريب في المنشآت الرياضية التابعة لجامعة كاليفورنيا، حيث يقوم “الميرينجي” بالاستعداد للموسم الجديد بالأراضي الأمريكية.
وزار بيريز، الذي وصل إلى مدينة كاليفورنيا الأربعاء، اللاعبين اليوم أثناء الجزء الأول من التدريبات المقررة اليوم تحت إمرة مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وقدم الرئيس التحية للاعبيه وشوهد يقضي بضع اللحظات مع نجوم الفريق مثل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.
كما رحب بيريز بحوالي 200 من مشجعي ريال مدريد الذين جاءوا إلى جامعة كاليفورنيا لرؤية اللاعبين لدى وصولهم إلى مقر التدريب وأمضى بضع الدقائق في التوقيع على تذكارات والتقاط صور تذكارية.
وفي ظل وجود بنزيما بالفعل في المجموعة، الذي تدرب لأول مرة في فترة ما قبل الموسم أمس الأربعاء بعد أن استمتع ببضعة أيام إضافية من الراحة، يعمل ريال مدريد بالفعل على الاستعداد لخوض مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في لاس فيجاس (الولايات المتحدة) مساء السبت المقبل.
وبجانب مباراة برشلونة، سيخوض الريال مباراة في 26 من الشهر الجاري على ملعب (أوراكل بارك) في سان فرانسيسكو أمام كلوب أمريكا وفي 30 من الشهر الجاري أمام يوفنتوس على ملعب (روز بول) في لوس انجليس.
تقام هذه المباريات الثلاثة استعدادًا لأول لقب في الموسم، كأس السوبر الأوروبي، الذي سيخوضه ريال مدريد في العاشر من أغسطس المقبل في هلسنكي أمام آينتراخت فرانكفورت.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى