Advertisements
شؤون إسبانيةسلايدر

تأثر مئات الرحلات في إسبانيا: إضرابات جديدة في شركة رياناير لمدة خمسة أشهر حتى يناير 2023

اخبار اسبانيا بالعربي/ دعت نقابة اتحاد طاقم الطائرة USO إلى إضراب كل أسبوع بين 8 أغسطس و7 يناير 2023. وستكون الإضرابات من الاثنين إلى الخميس ويتم تنفيذها كإجراء ضغط للتفاوض مع الشركة.

وكان طاقم الطائرة في شركة رياناير قد دعا بالفعل إلى إضرابين في يوليو، الأول كان من 12 إلى 15 ومن 18 إلى 21 من هذا الشهر، بينما يحدث الثاني هذا الأسبوع.

وأدت الإضرابات إلى إلغاء العديد من الرحلات الجوية والتأخيرات والحوادث في الأماكن التي تعمل فيها Ryanair: مدريد ومالقة وإشبيلية وأليكانتي وفالنسيا وبرشلونة وجيرونا وسانتياغو دي كومبوستيلا وإيبيزا وبالما دي مايوركا.

وأكدت الأمينة العامة للنقابة في شركة رياناير، ليديا أراسانز، أنهم “أُجبروا” على عقد أيام إضراب جديدة بسبب “عدم اكتراث” الشركة لعدم الاستماع إلى عمالها وتفضيلهم ترك آلاف الركاب على الأرض ” قبل الجلوس للتفاوض على اتفاقية بموجب القانون الإسباني”.

تأثرت الرحلات الجوية بإضراب شركة الطيران Ryanair يوم الأربعاء، 27 يوليو.

تم إلغاء تسع رحلات يوم الأربعاء وعانت 42 من التأخير في اليوم الثالث من الرحلات الأربع التي تم استدعاء طاقم مقصورة Ryanair إليها هذا الأسبوع في إسبانيا من قبل نقابات USO وSictpla.

وفقا لما أوردته USO، حتى الساعة 09:00، غادرت ثلاث من الرحلات التسع المعلقة من مطار برشلونة-إلبرات، ووصلت ثلاث أخرى إلى برشلونة، وواحدة قطعت طريق مدريد-بالما دي مايوركا، بالما دي مايوركا-مدريد وأخرى دوسلدورف – ملقة.

كما تم تعليق الرحلات المغادرة من ميلانو وبروكسل ولندن إلى برشلونة.

وأثرت التأخيرات على برشلونة (10 رحلات مغادرة أو وصول متأخرة) ومدريد باراخاس وملقة (8 في كل مطار) وبالما دي مايوركا (5 تأخرت) إلى حد أكبر.

في إشبيلية وفالنسيا، غادرت أو وصلت ثلاث رحلات متأخرة في كل مطار؛ في أليكانتي وإيبيزا 2 في كليهما؛ في سانتياغو دي كومبوستيلا، 1 ، وفي جيرونا، لم تتأثر.

المصدر: أوندا ثيرو/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى