تتراوح بين 5000 و1250 يورو.. مؤسسة Iberdrola تطلق منحها للرياضيين الجامعيين

منحة
9 أكتوبر 2020
شارك المقالة

أعلنت شركة Iberdrola الإسبانية أنه وبالاتفاق مع اللجنة البارالمبية الإسبانية، تم أطلاق النسخة الثانية عشر من منحة مؤسسة Iberdrola ، المخصصة للرياضيين المستفيدين من برنامج ADOP الذين يتابعون دراساتهم الجامعية أو الدراسات العليا خلال العام الدراسي 2020- 2021.

وتهدف منح برنامج Becas Fundación Iberdrola España، التي تتراوح قيمتها بين 5000 و1250 يورو، إلى تسهيل التدريب المهني للرياضيين البارالمبيين بهدف الاندماج الوظيفي، بمجرد انتهاء حياتهم الرياضية.

وللوصول إلى هذه المنح، يجب أن يكون الرياضيون مستفيدين من خطة ADOP في وقت تقديم الطلب وأن يكونوا مسجلين في الجامعة أو الدراسات العليا في العام الدراسي 2020/2021.

أولئك الذين حصلوا على المنحة في العام الدراسي السابق لهم الأولوية، طالما أن متوسط ​​درجاتهم يساوي أو يزيد عن 5 في المواد المقدمة.

وفي حالة تساوي الشروط بين مرشحين، ستعطى الأفضلية لمن تم تسجيله في الدورات السابقة، وسيتم تفضيل المتقدم صاحب أفضل سجل أكاديمي.

كيفية وآجال التقديم

يجب على الرياضيين المهتمين بالتقدم للحصول على المنحة القيام بذلك قبل 23 أكتوبر 2020، عن طريق إرسال طلب إلى البريد الإلكتروني التالي: z.ibarra@cpe.csd.gob.es  

ويجب أن يتضمن هذا الطلب النموذج مع البيانات الشخصية، بالإضافة إلى سجل النقاط لآخر عام دراسي والتسجيل في دورة 2020/2021.

سيتم إعلان أسماء الناجحين قبل 30 أكتوبر.

ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع المؤسسة المانحة، بالضغط هنا.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار