fbpx

تحديد موعد عودة نجم ريال مدريد

25 أبريل 2021
شارك المقالة

تعافى سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، مؤخرًا من إصابته بـ فيروس كورونا «كوفيد-19» وعاد للعمل من جديد في مدينة فالديبيباس الرياضية لإنهاء عملية تعافيه من الإصابة العضلية الأخيرة الذي عانى منها والتي أجبرته على الغياب عن آخر ست مباريات خاضها حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.
واعترف سيرجيو راموس منذ عدة أسابيع بأنه مر بأيام عصيبة، بدأت بإجرائه عملية جراحية في غضروفه المفصلي وانتهت بتجدد إصابته، علاوة على إصابته بفيروس كورونا.
ومع ذلك يبدو أن تلك الأيام العصيبة ولت وباتت عودة سيرجيو راموس إلى الملاعب قريبة.
وواصل سيرجيو راموس العمل بقوة خلال الأيام الماضية، سواء في منزله أو بداخل منشآت مدينة فالديبيباس الرياضية، بهدف العودة إلى قيادة ريال مدريد بأسرع وقت ممكن في المرحلة الأخيرة والأكثر أهمية في الموسم.
وهدف سيرجيو راموس هو العودة للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة تشيلسي الإنجليزي التي ستجمع كلا الفريقين في 5 مايو ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ومع ذلك لا يستبعد سيرجيو راموس إمكانية الحصول على بعض الدقائق في مباراة أوساسونا التي ستُقام في الأول من مايو ضمن منافسات الدوري الإسباني، لكي يتمكن من المشاركة كأساسي أمام تشيلسي.
وبدأ سيرجيو راموس يتدرب بالكرة، ولكن بشكل انفرادي، وإذا لم تحدث له أي انتكاسة فقد ينضم إلى التدريبات الجماعية نهاية هذا الأسبوع.
ويتبع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أقصى درجات الحيطة والحذر مع لاعبيه العائدين حديثًا من الإصابة، ولا يعول عليهم إلا بعد ضمان تعافيهم بنسبة 100%، لذا يأمل راموس حصوله على بعض الدقائق في مباراة الليجا المقبلة لضمان المشاركة في لقاء تشيلسي.
وسيغيب سيرجيو راموس بكل تأكيد عن مباراة تشيلسي التي ستُقام الثلاثاء المقبل في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج.
ويعاني ريال مدريد من سلسلة تهديفية سيئة، ففي آخر 4 مباريات أخفق في التسجيل خلال 3 منها، ما يهدد مسيرة الفريق في الصراع على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 71 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي لديه مباراة أقل، ونقطتين عن برشلونة، صاحب المركز الثالث الذي لديه مباراتين أقل. 

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار