fbpx
Advertisements
رياضة

تسريب يكشف.. هل وضع بيكيه كلمة نهايته مع برشلونة؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ يبدو أن أيام المدافع الإسباني جيرارد بيكيه باتت معدودة مع فريقه برشلونة خلال الفترة المُقبلة في ظل التكهنات التي تشير إلى قرب رحيله.

وارتبط اسم بيكيه بالرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم الحالي، لصالح المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو .

وعاد بيكيه مؤخرا لحسابات مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، خاصة بعد إصابة الثنائي جول كوندي وأراوخو، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، مع منتخبي فرنسا وأوروجواي على الترتيب.

وشارك بيكيه في مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان الإيطالي، التي أقيمت الأربعاء الماضي وانتهت بنتيجة 3-3، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية صورة من مقطع فيديو للفريق الكتالوني أثناء الخروج من الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة الإنتر في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة المُقربة من برشلونة إن بيكيه انتقد الجهاز الفني بأكمله، حيث قال: “تشافي يقول أشياء والبعض الآخر يتحدث عن أمور أخرى”.

وأكد المصدر أن تصرف بيكيه قد يدق المسمار الأخير في نعشه مع برشلونة، خاصة بعد المستوى المتواضع الذي قدمه في مباراة الإنتر، وتسببه في أحد الاهداف.

وتعرض بيكيه لانتقادات حادة بعد المباراة، بسبب سوء مستواه أمام “النيراتزوي”، حيث تسبب في استقبال الهدف الأول، نظرا لترك مساحة فارغة خلفه أدت لاهتزاز شباك فريقه عن طريق نيكولو باريلا.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعد المباراة إلى أن وضع بيكيه بات صعبا للغاية، وسيزداد صعوبة عند شفاء المصابين وعودتهم للتشكيلة الأساسية، لذا فمن الأفضل الرحيل في يناير المُقبل.

جدير بالذكر أن بيكيه (35 عاما) هو أحد عناصر الجيل الذهبي لبرشلونة (2008 -2015)، إذ توج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات خلال نسخ 2009 و2011 و2015.

المصدر: العين الرياضية/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى