fbpx
Advertisements
فرص عمل

جامعة لاريوخا الدولية بإسبانيا تعلن عن حاجتها لتوظيف 250 أستاذ جامعي

أعلنت الجامعة الدولية بإقليم لاريوخا الإسباني عن حاجتها لتوظيف 250 أستاذا معتمدا للعام الدراسي 2020-2021.

وجاء في موقع الجامعة “إذا كنت شغوفا بعالم التعليم والابتكار والتكنولوجيا، فهذا هو مشروعك. انضم إلى مؤسسة في نمو دائم وتوسع دولي مستمر، تتكون من أكثر من 3700 مهني، مع برنامج رقمي 100٪ وأكثر من عشر سنوات من الخبرة كمعيار للتعليم العالي عبر الإنترنت باللغة الإسبانية”.

وتضيف الجامعة في موقعها: “نريد دمج الأساتذة ذوي مهارات التدريس المتميزة والخبرة البحثية في أحد تخصصاتنا الرئيسية: التعليم والعلوم الاجتماعية والإنسانيات والأعمال والهندسة والقانون والصحة”.

جامعة التكوين عن بعد هي جامعة تدرس كل برامجها عبر الإنترنت، وهي نموذج رائد للجامعة، وهي تعتمد نموذجا تربويا يهدف إلى التدريب الشامل للطلاب على المهارات التي يحتاجها مجتمع اليوم والبحث عن التميز الأكاديمي.

وتهدف الجامعة إلى جعل الوصول إلى الدراسات الجامعية العليا ممكنا لأي طالب يرغب في ذلك من دون أن تمنعه الحواجز الجغرافية أو الاجتماعية أو غيرها.

التخصصات

كلية التربية: علم النفس التربوي (خبرة في الفصل الدراسي أو في علاج الأطفال والشباب)، علم النفس العصبي (تجربة في مرحلة الأطفال والشباب)، التعليم الابتدائي أو الثانوي (الخبرة المهنية في المراكز التعليمية) التقنيات التعليمية، تربية الرياضيات.

كلية الحقوق والعلوم القانونية: القانون الجنائي، القانون الجنائي الدولي، قانون العمل، حقوق الإنسان.

كلية الأعمال والاتصالات: المالية والمحاسبة والتسويق والعمليات والخدمات اللوجستية والموارد البشرية وذكاء الأعمال.

كلية الهندسة: هندسة البرمجيات، الذكاء الاصطناعي/ البيانات، الأمن السيبراني، التصميم الرقمي، الرياضيات، الوقاية من المخاطر المهنية.

كلية علم الاجتماع والعلوم الإنسانية: العلاج بالموسيقى، المسرح، الموسيقى، الفنون المسرحية، الأدب، الفلسفة، التصوير الفوتوغرافي، التواصل، الترجمة، علم الاجتماع، الأنثروبولوجيا، العمل والتعليم الاجتماعي.

كلية العلوم الصحية: الطب، التمريض، علم النفس، علم النفس العيادي، علم النفس الشرعي، علم النفس العصبي وإدارة الصحة.

المسؤوليات

سيكون الأستاذ مسؤولا عن تدريس وتصحيح أنشطة الطلاب في درجات البكالوريوس أو الدراسات العليا. كما سيتولى المسؤولية عن مشاريع أبحاث الطلاب في الدرجة النهائية، وكذلك تقييمهم وإعداد الامتحانات وتصحيحها. سيتم تحديد التفاني في البحث بناءً على ملف الأستاذ البحثي واحتياجات مراكز الجامعة.

المتطلبات

أن يكون المرشح حاصلا على دكتوراه. يُفضل أن يكون معتمدا من قبل الوكالة الوطنية لتقييم الجودة والاعتماد والمشاركة في المشاريع البحثية، كما يحبذ أن يكون للدكتور بحث لمدة ست سنوات وإشراف على أطروحة الدكتوراه.

تقديم الطلب

يمكن تقديم الطلب مباشرة عبر موقع الجامعة من خلال القسم المخصص للموارد البشرية بالضغط هنا.

تابعونا على تويتر وفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى