fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

جزر البليار تمنع تحظر سلوكيات السياح المشينة والسكر والإنجليز يغضبون

اخبار اسبانيا بالعربي/ انتشر الاستياء بين السائحين البريطانيين من قانون مكافحة سياحة السكر في جزر البليار. ووجد الكثير منهم أن خطتهم السياحية لم تكن كما توقعوا، حيث فرضت السلطات على الفنادق منح ستة مشروبات كحولية مجانية يوميا، أي ثلاثة على الغداء وثلاثة على العشاء.

«كتلان غيت».. فضيحة التجسس بنظام بيغاسوس الإسرائيلي التي تهدد الحكومة الإسبانية

وفقا لصحيفة دياريو دي مايوركا، فإنهم يشككون بشكل أساسي في المعلومات الخاطئة حول الجوانب التي تدافع عنها اللوائح الجديدة. يقول أحد هؤلاء السائحين عن “اللوائح الجديدة يجب الإعلان عنها بشكل أفضل”. كما ينتقد أن “هذا لم يعد من الممكن بيعه على أنه إجازة شاملة، ولكن كإقامة مع وجبتي طعام أو شيء من هذا القبيل”.

وبالمثل، يزعم بعض الإنجليز أن هذه القيود الجديدة قد أفسدت عليهم عطلاتهم. “لم نخصص هذا القدر الكبير من المال لهذه الرحلة لأننا اعتقدنا أنه سيتم تغطية جميع طعامنا وشرابنا”. لهذا السبب، يطلب من السائحين عدم السفر دون معرفة جميع جوانب الرحلة، ويطالب المشغلون بالإبلاغ عن الظروف.

إسبانيا، الدولة الأوربية الأكثر إنفاقًا في عيد الحب!

أثارت كل هذه التعليقات ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي ذات الآراء السلبية بشكل أساسي. يقول أحد مستخدمي تويتر: “أنا أدفع ثمن رحلتي لشرب ما أريد عندما أريد. أنا شخص بالغ سخيف”. يقول آخر: “هذه القاعدة الجديدة المتمثلة في 6 مشروبات فقط في رحلة تشمل تغطية كل التكاليف في إيبيزا ومايوركا وما إلى ذلك هي مزحة”. ودخلت الخطة حيز التنفيذ منذ عام 2020، لكن بسبب الوباء لم يتم تطبيقها بشكل فعال.

الفروق الرئيسية بين أنواع الزواج في إسبانيا لتحصيل معاش الترمّل

ويشتكي سكان الجزر من تحويل السياح الإنجليز مدنهم إلى مرتع للسكر العلني والسلوكيات غير الحضارية، حيث لم تعد تلك المدن تصلح للعيش بسبب كثرة تلك المظاهر المشينة التي يقوم بها السياح والتي أصبحت مصدر جذب بالنسبة لهم.

المصدر: بريفيرنتي/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى