fbpx

خدمة التوظيف الباسكية Lanbide تعلن عن حزمة إعانات مالية لتوظيف العاطلين عن العمل لفترات طويلة

خدمة التوظيف الباسكية
24 أبريل 2021
شارك المقالة

أطلقت خدمة التوظيف الباسكية Lanbide مساعدة للتوظيف في مراكز العمل في إقليم الباسك للعاطلين عن العمل لفترات طويلة، الذين تتراوح أعمارهم بين 30 عاما أو أكثر. ويمكن أن تصل الإعانة المالية إلى 16.270 يورو في حالة التوظيف الدائم للخريجين الذين تزيد أعمارهم عن 45 عاما أو النساء.

ووفقا لمعايير Lanbide، يعتبر الشخص العاطل عن العمل منذ فترة طويلة المسجل والمدرج على أنه عاطل عن العمل ومسجل كباحث عن عمل في خدمة التوظيف في الباسك في تاريخ بدء عقد العمل، والذي يجب أن يكون في تلك الحالة لمدة 360 يوما على الأقل في فترة آخر 540 يوما قبل ذلك التاريخ.

وسيتم منح هذه الإعانات لعقود العمل الموقعة والمباشرة اعتبارا من 1 يناير 2021، بشرط أن تتوافق مع الشروط والمتطلبات المحددة في العرض، والتي تم تخصيص لها موازنة قدرها 1،410،000 يورو، منها 705،000 يورو تتوافق مع الميزانية العادية لعام 2021 و705000 يورو لميزانية الالتزام لعام 2022.

وقد تستفيد العقود غير المحددة المدة، وكذلك عقود العمل المؤقتة التي لا تقل مدتها عن 6 أشهر والتي يكون الغرض منها أداء وظائف في مراكز العمل في منطقة إقليم الباسك، والتي يتم إبرامها مع أشخاص عاطلين عن العمل لفترة طويلة، من دعم لمن تزيد أعمارهم عن 30 سنة.

ومع ذلك، فإن عقود التدريب والتكوين الصناعية والعقود الثابتة غير المستمرة والعقود التي أبرمتها ETTs لنقلها إلى الشركة المستخدمة لن يتم منحها الإعانات المالية المذكورة.

الفترات المطلوبة

لن يتجاوز الدعم فترة الدعم 6 أشهر للعقود التي تكون مدتها أطول من 6 أشهر أو أقل من سنة، ولا يمكن أن تتجاوز 12 شهرا للعقود التي تزيد مدتها عن سنة واحدة، سواء كانت غير محددة أو غير محددة المدة أو مؤقتة، وتنتهي المساعدة في 31 أكتوبر 2022.

سيتم تحديد المبلغ المدعوم لكل عقد بناءً على مدة العقد والمؤهلات الأكاديمية أو الدراسات التي أجراها الشخص المعني.

الحد الأدنى من المساعدة (2100 يورو) الذي يتوافق مع توظيف العاطلين عن العمل الحاصلين على التعليم الثانوي الإلزامي أو بدون دراسات لمدة 6 إلى 12 شهرا. من ناحية أخرى، فإن المبلغ الأكبر للإعانة (14،150 يورو) مخصص للتوظيف إلى أجل غير مسمى للعاطلين عن العمل الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الهندسة أو الهندسة المعمارية أو درجة الماجستير – دبلوم جامعي لخطة بولونيا أو الهندسة التقنية أو الهندسة المعمارية التقنية.

وستتم زيادة جميع مبالغ الدعم بنسبة 15٪ عندما يكون الشخص المعين يبلغ من العمر 45 عاما أو أكثر أو يكون امرأة. في هذه الحالة، سيحصل توظيف العاطلين عن العمل الحاصلين على التعليم الثانوي الإلزامي أو بدون دراسات لمدة 6 إلى 12 شهرا على 2415 يورو، بينما تصل هذه المساعدة إلى 16270 يورو للتوظيف غير المحدود للعاطلين عن العمل الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الهندسة أو الهندسة المعمارية أو الماجستير دبلوم جامعة بولونيا بلان أو الهندسة التقنية أو الهندسة المعمارية التقنية.

العمل التكويني

وبالمثل، سيزداد مبلغ الإعانة بنسبة 10٪ عندما يكمل الشخص المعين في 2020 أو 2021 إجراءً تدريبيا مع التزام بالتوظيف، بدعم من Lanbide، في إطار المرسوم 82/2016 الصادر في 31 ماي، والذي بموجبه يتم التدريب المهني للتوظيف. في إقليم الباسك، ويكون العقد الرسمي غير محدد المدة أو لمدة لا تقل عن 12 شهرا، ويوم عمل لا يقل عن 70٪ من يوم العمل المحدد.

يجب أن يشمل التوظيف خلق فرص عمل على إجمالي القوى العاملة الحالية في مركز (مراكز) عمل الشركة في إقليم أوسكادي، خلال فترة الستة أشهر التي تسبق مباشرة دمج الأشخاص الذين يتم دعم عقودهم. وبالتالي، في تاريخ التعاقد، يجب أن يتضمن العقد الجديد زيادة عن المتوسط ​​المذكور.

المصدر: أوروبا بريس.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار