fbpx
رياضة

خمسة غيابات مؤثرة تضرب ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي

اخبار اسبانيا بالعربي/ يؤكد التصوير بالرنين المغناطيسي الذي خضع له النمساوي ديفيد ألابا ، مدافع ريال مدريد ، اليوم السبت ، إصابته بانكماش في خاطف ساقه اليمنى ، في الشوط الأول من انتصار الأربعاء الماضي على أوساسونا (1-3) ، مما يجعله في شك حتى يوم الثلاثاء في مباراة الذهاب من نصف النهائي ضد مانشستر سيتي.
غادر قلب الدفاع ميدان اللعب بعد أن شعر بعدم الارتياح الشديد ، وتم استبداله بين الشوطين ، وبعد الاختبارات التي أجريت له بعد أيام قليلة ، لم تكن النتائج مشجعة لكارلو أنشيلوتي الذي لديه شكوك أخرى ذات أهمية كبيرة للمباراة المذكورة.
عانى البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو من مشاكل في أوتار الركبة في ساقه اليسرى في جلسة تدريب يوم الاثنين ، ووفقًا لما علمته موندو ديبورتيفو من مصادر النادي ، لا يزال من الصعب عليه الوصول إلى الموعد في مانشستر.
من ناحية أخرى ، فإن الفرنسي فيرلاند ميندي ، الذي يعاني أيضًا من عدم ارتياح عضلي ، يزيل بعض الشكوك ليكون في ذهاب نصف نهائي “الأبطال” لأن تقدمه جيد.
اثنان من اللاعبين الأقل شهرة في تشكيلة ريال مدريد ولكنهم يجدون صعوبة أيضًا في أن يكونوا جزءًا من الفريق ضد مانشستر سيتي هما لوكا يوفيتش وماريانو دياز.
كلاهما يعاني من آلام في الفخذ ولا يُتوقع أن يكونا قادرين على السفر مع الفريق ، وهو الأمر الذي سيتمكن الويلزي جاريث بيل من القيام به ، باستثناء الانتكاسات في الأيام المقبلة ، بعد إكمال أول جلسة تدريبية له مع المجموعة بعد استبعاده من الفريق في آخر دقيقة لمواجهة أوساسونا الأربعاء الماضي.

المصدر: اخبار ريال مدريد/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى