fbpx
Advertisements
رياضة

داني ألفيس: برشلونة لا يهتم بمن صنعوا تاريخه

اخبار اسبانيا بالعربي/ قال البرازيلي داني ألفيس، نجم برشلونة السابق، إنه لم تعجبه طريقة التعامل مع رحيله عن النادي الكتالوني، بنهاية عقده هذا الصيف.
وأوضح ألفيس، خلال تصريحات لصحيفة “جارديان” البريطانية: “لم أرحل حزينًا.. لقد غادرت سعيدًا، لأنني عدت لبرشلونة، وهي اللحظة التي حلمت بها لمدة 5 سنوات.. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني، هو طريقة التعامل مع رحيلي”.
وأضاف: “منذ وصولي أوضحت أنني لم أعد شابا في العشرين.. وهذا النادي أخطأ في السنوات الأخيرة، فبرشلونة لا يهتم بالأشخاص الذين صنعوا تاريخ النادي”.
وتابع: “لا أتحدث عن نفسي، لأن وضعي كان مختلفا.. وممتن للأبد لتشافي ولابورتا على إعادتي”.
وأردف النجم البرازيلي المخضرم: “لقد وجدت فريقا مليئا بالشباب، بأفكار رائعة على أرض الملعب.. لكن برشلونة بحاجة إلى التحسن خارج الملعب، فالعقلية عكس ما قمنا ببنائه قبل بضع سنوات.. فكل ما يحدث على أرض الملعب هو انعكاس لما يجري في الخارج”.
وعن مستقبله، قال: “يتحدث الجميع عن عمري، ويقولون إنني كبير في السن، وأنه منذ 20 عاما أحبني الجميع والآن لا يفعلون هذا”.
واستكمل: “لا أوافق على هذا، لأن لدي تجربة مختلفة عما قبل 20 عاما.. وإذا لعبنا مباراة كبيرة فالشباب يشعرون بالتوتر والقلق، أما أنا فلست كذلك”.
وأتم ألفيس: “أحب التحديات، وأتكيف مع أي موقف، ولدي عروض مثيرة للاهتمام.. وأقوم بتحليل الخيارات التي تتمتع بمستوى جيد من القدرة التنافسية”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى